حادثة غريبة تشهدها مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

تقدم ريال مدريد خطوة أخرى نحو الفوز بلقبه الأول للدوري الإسباني لكرة القدم في 3 سنوات بانتصاره 2-صفر على ضيفه ألافيس، الجمعة، رغم غياب عدد من اللاعبين البارزين ليفوز بالمباراة الثامنة على التوالي.

وافتقد ريال مدريد 3 من أبرز مدافعيه هم القائد سيرخيو راموس وداني كاربخال للإيقاف ومارسيلو للإصابة، لكنه بدأ المباراة بشكل مريح بفضل هدف من ركلة جزاء عبر كريم بنزيمة بعد 11 دقيقة من البداية.

وهذه المباراة الثالثة على التوالي التي يفتتح فيها ريال مدريد التسجيل بركلة جزاء قبل أن يحسم الفوز عندما مرر بنزيمة الكرة إلى ماركو أسينسيو ليضعها في الشباك الخالية في بداية الشوط الثاني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 80 نقطة واستعاد فارق الأربع نقاط مع برشلونة صاحب المركز الثاني قبل 3 جولات على النهاية.

و شهدت مباراة ريال مدريد وضيفه ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة 35 للدوري الإسباني لكرة القدم، إصابة حكم الساحة جيل مانزانو، واستبداله بالحكم الرابع.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 26 بعد إصابة مانزانو بإلتواء في الكاحل، وتدخل الطاقم الطبي لدقائق، وتم استئناف اللعب مجددا لكنه توقف في الدقيقة 29 وتدخل الطاقم الطبي مرة أخرى وقاموا بربط كاحل الحكم برباط ضاغط.

وتم استبدال مانزانو في فترة ما بين الشوطين بزميله الحكم الرابع هيكتور رودريغيز.

وتقدم ريا مدريد في الشوط الأول بهدف سجله المهاجم كريم بنزيما، من ضربة جزاء احتسبها الحكم مانزانو، في الدقيقة 11، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكي.

اقرأ أيضاً : كيكي سيتين متأكد من الفوز بلقب الدوري الإسباني


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل