الجيش السوري يحقق إصابات مباشرة بالإرهابيين بريفي ادلب وحماة

الجيش السوري يسيطر على بلدة الزارة الاستراتيجة في ريف حمص

يواصل الجيش السوري عملياته العسكرية على المحاور الشمالية الغربية ووسط البلاد، رداً على الهجمات الإرهابية المتكررة على مواقعه، وسط خروقات كثيرة ومشهد أصبح يومياً، من قبل الفصائل الإرهابية، التي تحاول تغيير الخارطة الميدانية لصالحها، بالتعاون مع القوات التركية الداعم المباشر والرئيس لها خاصة في محافظة ادلب والأرياف المحيطة بها، شمال غرب سوريا.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

رداً على اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة والمدعومة من قبل القوات التركية، المتكررة على نقاط الجيش السوري العسكرية، دك الجيش السوري بمدفعيته الثقيلة اليوم الإثنين مواقع ونقاطاً للفصائل الإرهابية في ريفي حماة الشمالي الغربي وإدلب الجنوبي

وبيَّنَ مصدر ميداني أن منطقة خفض التصعيد بريفي حماة وإدلب تشهد في هذه الآونة تحركات نشطة لما يسمى هيئة تحرير الشام واجهة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريفي حماة وإدلب.

إقرأ أيضاً: ادلب .. النصرة تستعين بأجانب بالتنقيب لبيع اللقى الأثرية

وأوضح المصدر أن تلك المجموعات الإرهابية تحاول الاعتداء على نقاط الجيش السوري المثبتة بالمنطقة، لإشغاله وإثبات حضورها بالمنطقة وإن كان هشَّاً، وذلك بأوامر من مشغليها وداعميها وعلى رأسهم النظام التركي.

وأكد أن الجيش السوري دك اليوم بمدفعيته الثقيلة مواقع ونقاطاً لتحرير الشام والتنظيمات الإرهابية المتحالفة معها في القاهرة وقليدين في سهل الغاب الغربي، وفي أرنبة وعين لاروز ودير سنبل والموزرة في جبل الزاوية والفطيرة وبينين بريف إدلب الجنوبي، محققة فيها إصابات مباشرة.

إقرأ أيضاً: النصرة تتمدد في ريف حلب بأوامر تركية

وأوضح أنه في بادية حماة الشرقية شن الطيران الحربي السوري والروسي المشترك غارات مكثفة اليوم على تحركات ونقاط لفلول تنظيم داعش الإرهابي في بادية السخنة ومثلث حماة حلب الرقة، وذلك في سياق تطهير البادية من الإرهاب.

والجدير بالذكر أنه في يوم الأمس، استهدفت القوات المسلحة السورية مواقع للتنظيمات الإرهابية المسلحة بريفي حماة الغربي وإدلب الجنوبي، وحقق فيها إصابات مباشرة، وذلك رداً على اعتداءاتهم التي طالت نقاطاً له وخرقهم لاتفاق وقف إطلاق النار في منطقة خفض التصعيد، وذلك برمايات من المدفعية الثقيلة نقاط تمركز وتحركات للمجموعات الإرهابية في قرى المنصورة وقليدين والحميدية بريف حماة الغربي، وفي قرى البارة وفليفل والفطيرة بجبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، وحققت فيها إصابات مباشرة.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + وكالات.

إقرأ أيضاً: ادلب .. تهديدات بنشر فضائح جنسية بين عناصر الإرهابيين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل