هيفاء وهبي : هكذا بدت قبل ٢٨ عاما في أول ظهور لها ” سمينة ومنكوشة” بالفديو

هيفاء وهبي : هكذا بدت قبل ٢٨ عاما في أول ظهور لها " سمينة ومنكوشة" بالفديو

هيفاء وهبي : هكذا بدت قبل ٢٨ عاما في أول ظهور لها ” سمينة ومنكوشة” بالفديو

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو صادم للفنانة اللبنانية هيفاء وهبيقبل الشهرة، أثار استغراب النشطاء من شكلها قبل عمليات التجميل الذي غيرت مظهرها نهائياً.

وقال متابعون إن الفيديو الذي جرى تداوله يعود إلى العام 1992، أي عندما كانت هيفاء تبلغ من العمر حين ظهرت بهذا البرنامج 20 عاماً.

إقرأ أيضا : فضائح انجي خوري تخرج للعلن.. محادثات مسربة ومساومة على ٥٠٠$ بالفديو

وظهرت هيفاء وهبي بالفيديو يُجرى معها لقاء شارع، حول رأيها ببرنامج يُدعى “أحوال القرى”، وتُشيد به وبما يُقدمه من معلومات حول قُرى لبنانية سمع البعض بها لأول مرة.

وأثار شكل هيفاء وهبي بهذا الفيديو صدمة لدى الجمهور، الذي قارن بين شكلها سابقاً وشكلها الحالي المُختلف تماماً بسبب عمليات التجميل التي لاتُحصى.

إقرأ أيضا : بعد صورة لحس المؤخرة ..شقيقة هيفاء وهبي مشوّهة وتستنجد بالقضاء (صورة)

ورصدت “وطن” بعض التعليقات، فكتب أحد النشطاء قائلاً: “الوجة كان مترهل و الحين محدد”، وكتبت سحر أنجل: “نظراتها کانت فاسده من بدایه  شوفو شکلها قبل التجمیل وکیف سویت تجمیل تغیرت”.

وكتبت ناشطة باسم أنثى حائرة: “ماخلت عملية تجميل الا وعملتا كيف كانت وكيف صارت ماكانت حلوة كتير وجها مدور وشعرا كيف منكش سبحانك يارب”.

وسخرت ميادة من شعرها فكتبت: “وليش منكوشة كأنها اضاربت مع أحد وشدوا شعر بعض ولا ذا موديل وقتها”.

ولأن عمرها يثير الحيرة إلى الآن، كتب ناشط: “واضح ان عمرها فوق العشرين في البرنامج ماتقل عن ٢٤ سنه”.

وسخرت ناشطة أخرى: “ضحكتوني هيفا صاكة الستينات الحين”.

وكتب مُغرد آخر: “اكبر مني ب ٢٤ سنه وانا الحين عمري ٢٦ يعني الان عمرها حوالي ٥٣ سنه يالهوي”.

يُذكر أن هيفاء وهبي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بقميص زهري قصير في كليب الفنانة اللبنانية إليسا “هنغني كمان وكمان”، ولفتت هيفاء وهبي الجمهور بظهورها بإطلالة طبيعية من دون مكياج ومن دون تصفيف شعرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل