هل يتوقف تطبيق ”سناب شات“ عن الترويج لمنشورات الرئيس ترامب؟

أعلنت شركة سناب شات يوم الأربعاء أنها ستتوقف عن الترويج لمنشورات الرئيس الأمريكية دونالد ترامب على تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي ، قائلة إنها لا تريد “تضخيم” أولئك الذين “يحرضون على العنف العنصري”.

وأوضحت الشركة أن حساب السيد ترامب لن يتم الترويج له بعد الآن في علامة التبويب سناب شات Discover. ومع ذلك ، سيظل حساب الرئيس سناب تشات نشطًا ومتاحًا للجمهور.

وقالت الشركة في بيان “نحن لا نروج حاليًا لمحتوى الرئيس على منصة سناب شات Discover”. “لن نقوم بتضخيم الأصوات التي تحرض على العنف والظلم العرقيين من خلال منحهم ترويجًا مجانيًا على Discover. لا مكان للعنف العنصري والظلم في مجتمعنا ونحن نقف جنبًا إلى جنب مع جميع الذين يسعون إلى السلام والمحبة والمساواة والعدالة في أمريكا.

وقالت الشركة أنها اتخذت القرار بناءً على تغريدات نشرها ترامب يوم السبت، وهدد فيها بإرسال “كلاب شرسة” و “أسلحة مشؤومة” في الاحتجاجات التي اندلعت في جميع أنحاء البلاد بعد وفاة جورج فلويد، وهو رجل أمريكي من أصل أفريقي قتل أثناء توقيفه من قبل الشرطة في مينيابوليس.

حساب سناب تشات الخاص بالسيد ترامب لديه أكثر من 1.5 مليون متابع. على عكس تويتر ، الذي يستخدمه الرئيس للتواصل المباشر مع الجمهور ، يتميز حساب سناب تشات في الغالب بمقاطع فيديو ومذكرات تروج للرئيس وحملته لإعادة الانتخاب. كما ينشر أحيانًا لقطات شاشة لتغريداته.

وبعد تعليقات ترامب، خاطب الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات إيفان شبيغل، موظفيه في رسالة مطولة وقال “سنوضح من خلال إجراءاتنا أنه لا توجد منطقة رمادية عندما يتعلق الأمر بالعنصرية والعنف والظلم.إلاّ أن الشركة لن تلغي الحسابات”.

اقرأ أيضاً : كيف تكتشف التنصت على الهواتف الذكية ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل