فنانة مصرية تدق الإسفين الأخير في حلم الامبراطور لـ محمد رمضان بكشفها سر خطير

فنانة مصري تدق الإسفين الأخير في حلم الامبراطور لـ محمد رمضان بكشفها سر خطير

فنانة مصرية تدق الإسفين الأخير في حلم الامبراطور لـ محمد رمضان بكشفها سر خطير

طرحت الفنانة هالة صدقي فرضية من المحتمل أن توقف إنتاج مسلسل عن حياة أحمد زكي.

و أكدت الفنانة هالة صدقي أنها غير متحمسة لإنتاج مسلسل يتناول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.

وقالت “هالة” في لقاء تلفزيوني: عمرو سعد أو محمد رمضان .. ولا واحد من دول يعمل دور أحمد زكي وضد إن يتعمل مسلسل يتناول قصة حياته.

وأضافت: لو كان أحمد زكي حيا لرفض إنتاج مسلسل يتناول قصة حياته ، لأن هناك الكثير من التفاصيل الشخصية في حياته التي لم يكن يريد إعلانها للناس ، ويجب أن نحترم خصوصية الموتى.

ولم تكن صدقي المعارضة الأولى لتجسيد رمضان لحياة أحمد زكي حيث اعترض الكاتب والسيناريست الشهير عمر طاهر على تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي، قائلا إنه ”لن يصلح“، موضحا أنه كشف عن رأيه كمواطن مصري محب للفن غيور على أحمد زكي، ولفت في أسباب الرفض إلى أنه غير مرتاح بسبب الفجوة بين محمد رمضان وأحمد زكي في حياتهما أمام الجمهور.

كمواطن مصري محب للفن غيران على أحمد زكي ماعرفش ليه. و فجأة بقيت مش مرتاح لفكرة مسلسله. ماعنديش أسباب علمية يمكن أسبابي…

Posted by Omer Taher on Tuesday, June 16, 2020

من جهتها، قالت الفنانة المصرية دينا والتي ربطتها علاقة صداقة بالفنان الراحل على مدار سنوات عمره، إن ”محمد رمضان يجيد تقليد أحمد زكي في أدواره الفنية“، إلا أنه ”من الصعب عليه تجسيد شخصية أحمد زكي في حياته“.

وأكدت في تصريحات لمواقع محلية أن محمد رمضان يصلح لتجسيد أحمد زكي في مرحلة الشباب فقط، مطالبة بوجود فنان يصلح لتجسيد أحمد زكي في سنوات عمره المتقدمة، على أن يعلن هذا الفنان اعتزاله بعدها، مشددة على أن أحمد زكي لو كان على قيد الحياة لرفض تجسيد شخصيته في مشروع فني.

بدورها، رفضت الناقدة الفنية المصرية علا الشافعي تماما ظهور أحمد زكي في مشروع فني سواء على الشاشة التلفزيونية أو السينمائية وسواء في شخص محمد رمضان أو غيره.

كما رأى الناقد المصري سمير الجمل، أن تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي مرفوض ليس لشخص محمد رمضان ولكن لأن أحمد زكي ليس ملكا لأحد حاليا كي يبدي رأيه في الأمر بدلا منه، موضحا أن الوريث الشرعي يعيش في الخارج ورأيه الذي يمكن الأخذ به لن يكون عن الجانب الفني.

وأوضح سمير الجمل، أنه لن يستبق الأحداث لأن محمد رمضان بدأ المشروع بالفعل وأصبح الأمر واقعا وهو ما يحتاج منا المساندة كي يخرج العمل بشكل يليق بأحمد زكي، مبينا أن الأمر لن يتوقف على ”رمضان“ فقط ولكن المؤلف والمخرج عليهما مسؤولية كبيرة في هذا الأمر.

والجدير بالذكر أن مـحمد رمضان كان قد أعلن منذ عدة أيام عبر حسابه الشخصي في انستغرام استعداده للعب دور الراحل أحمد زكي في مسلسل يحمل اسم الإمبراطور سيسرد السيرة الذاتية للراحل المصري في 30 حلقة من رمضان 2021

ويشار الى انه تناوبت ردود أفعال الوسط الفني المصري بين مؤيد ومعارض لفكرة المسلسل وألقى العديد من الفنانين المصريين المعتزلين مسؤولية كبيرة على عاتق المؤلف والمخرج الذي سيتولى هكذا عمل ضخم لقامة مصرية خالدة في السينما والدراما المصرية

فنانة مصرية تدق الإسفين الأخير في حلم الامبراطور لـ محـمد رمضان بكشفها سر خطير

اقرأ أيضاً ….بصور غير رسمية …كريم عبد العزيز بأول تعليق على بطولة مسلسل الاختيار 2 (صور)


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل