سعودي يقيم حفل زفاف الافتراضي عبر إنستغرام وحيداً (فيديو)

سعودي يقيم حفل زفاف الافتراضي عبر إنستغرام وحيداً (فيديو)

سعودي يقيم حفل زفاف الافتراضي عبر إنستغرام وحيداً (فيديو)

أقام شاب سعودي حفل زواجه بطريقة مبتكرة مساء الجمعة في مكة المكرمة، وذلك عبر “إنستغرام”، في خطوة فريدة من نوعها، امتثالا للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

وانطلقت قصة الزواج الغريب والفريد من نوعه، بتوجيه الشاب عبد الرحمن عبد الوهاب، دعوة لأصدقائه وأقاربه وزملائه، لحضور زواجه عن طريق تطبيق “إنستغرام” حيث بدأ الزواج باستقبال جميع المهنئين بهذه المناسبة عبر البث المباشر بواسطة هذا الموقع الإلكتروي فقط.

وأوضح العريس في اتصال هاتفي مع “سبق” أن حفل رفافه كان مقررا في هذه الأيام قبل انتشار الفيروس، لكنه اضطر للاتفاق مع أهل العروس على إقامة الزواج عن بعد في ظل أزمة كورونا، ورأى أن مشاركة المدعوين لحفل زفافه من أصدقاء وأقارب وزملاء، شاركوه عبر البث المباشر الفرحة عن بعد دون الحاجة للحضور، واحتراما لمبدأ تطبيق التباعد الاجتماعي امتثالا للتعليمات الرامية إلى سلامة الجميع من الفيروس.

واستمر حفل زفاف الشاب السعودي الافتراضي نحو ساعتين، من داخل شقته، حيث تجاوز عدد الحضور أكثر من 200 شخص بمن فيهم أهله وأهل العروس والأصدقاء.

وروى العريس أنه عقب البث انتقل إلى منزل أهل العروس حسب الاتفاق بينهما، تمهيدا للانتقال إلى منزل الزوجية بمدينة ثول.

وختم عبد الرحمن روايته قائلا: اكتملت فرحتي هذا المساء بزواجي الاستثنائي وبمشاركة الأصدقاء والأحبة والأهل عن بعد، داعيا أقرانه الشباب إلى عدم المبالغة في التكاليف والاستفادة من الزواج الافتراضي المختصر وزهيد الكلفة مالا ووقتا.

سعودي يقيم حفل زفاف الافتراضي عبر إنستغرام وحيداً (فيديو)

اقرأ أيضاً ...لحية رئيس وزراء فرنسا تضحي رمزاً لفيروس كورونا بين الفرنسيين !!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل