زيدان يسعى للتخلص من جاريث بيل و السبب شخصي

زيدان يسعى للتخلص من جاريث بيل و السبب شخصي – أكد ديفيد بينتلي لاعب توتنهام هوتسبير السابق أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لديه مشكلة شخصية مع جاريث بيل، مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق أبداً بالأداء الفني لزميله السابق.

ويعيش جاريث بيل أصعب أوقاته منذ انضمامه إلى ريال مدريد عام 2013، حيث استبعده زيدان بشكل كامل من تشكيلة الفريق، وبات من الواضح أن النادي يحاول التخلص منه في الصيف القادم، بعد أن فشل اللاعب في تقديم أي شيء يذكر على مدار الموسمين الماضي والحالي.

وأوضح ديفيد بينتلي أن جاريث بيل شخصاً هادئاً ولا يحب التكلم كثيراً، لهذا يعتقد البعض أنه متغطرس، كما أشار أيضاً إلى أن زيدان لم يحب النجم الويلزي حتى في فترات تألقه.

وقال ديفيد ينتلي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “لا أستطيع التصديق ما يحدث له (جاريث بيل)، أعتقد أن زيدان لم يكن سعيداً حتى عندما سجل في نهائيات دوري أبطال أوروبا“.

وتابع “غاريث بيل ليس متعجرفاً، إنه رجل هادئ فقط ويقوم بدوره، ولا يحب التواصل كثيراً، لهذا السبب قد يعتقدون أنه متغطرس، هذا يزعجني لأنني كنت دائماً اهتم به، وما زلنا نتواصل لغاية الآن، إنه شخص جميل لكنه بدأ يتراجع”.

اقرأ أيضاً : لماذا لم يحاول ريال مدريد إستعادة لاعبه المتألق أشرف حكيمي ؟


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل