ريف حلب .. إشتباكات عنيفة بين أنصار الاحتلالين التركي والأمريكي

لا تزال الخلافات تعصف بين الميليشيات الإرهابية سواء الموالية للولايات المتحدة الأمريكية أو للنظام التركي، دون معرفة الإيعاز بإفتعال هذه الإشتباكات وما إذا كانت من أحد الجانبين الأمريكي أو التركي، فلقد دارت اشتباكات عنيفة فجر يوم الأمس الأحد، على محاور جنوب وغرب مدينة مارع بـ ريف حلب الشمالي بين التنظيمات الإرهابية الموالية للاحتلال التركي من جهة، وميليشيات كردية في المنطقة من جهة أخرى وفق ما ذكرت مصادر إعلامية معارضة.

إعداد: وكالة عربي اليوم

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباكات ترافقت مع قصف واستهدافات متبادلة، وسط معلومات مؤكدة عن قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، وسبق ذلك قصف مدفعي نفذه جيش الاحتلال التركي، استهدف قرية حربل التابعة لمنطقة الشهباء ضمن مناطق سيطرة ميليشيا «قوات سورية الديمقراطية – قسد» بـ ريف حلب الشمال، حسب المصادر التي أشارت إلى أن القصف ترافق مع تحليق طائرات استطلاع مجهولة في أجواء المنطقة، بحسب المصادر.

إقرأ أيضاً: قسد تعتقل 1600 سوري من دير الزور والأسباب؟!

إلى ذلك، عثر صباح يوم الأمس الأحد على جثة فتاة كُردية قاصر من أبناء قرية درويش التابعة لناحية شرا في ريف عفرين بـ ريف حلب تدعى ملك نبيه خليل، حسبما ذكرت مواقع إعلامية معارضة، وحادثة اليوم تأتي مع ارتفاع معدل الجريمة في المناطق التي يحتلها النظام التركي ومرتزقته في شمال شرق وغرب سورية، وقالت المواقع: إنه تم العثور على جثة الفتاة وهي مقتولة ومرمية بين الأراضي الزراعية في قرية الفيرزية قرب مدينة إعزاز شمال حلب، بعد أن اختطفها مجهولون، يوم الجمعة الماضي.

وتتزايد ظاهرة خطف ضحايا في مناطق يحتلها النظام التركي في شمال وشمال غرب، وذلك من قبل مجهولين ومرتزقة الاحتلال للاتجار بأعضائهم، وتركزت أكثرها على الأطفال والنساء، لسهولة خطفهم دون مقاومة من الضحايا، وقام مسلح من ميليشيا «السلطان مُراد» الإرهابية التابعة للاحتلال التركي، في 18 أيار المنصرم، باختطاف فتاة من مدينة عفرين، بعد أن رفضت الزواج منه، وأقدم المسلح على اغتصاب الفتاة تحت تهديد السلاح، ومن ثم إجبارها على الزواج منه.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + الوطن.

إقرأ أيضاً: سوريا .. تفجيرات مجهولة المصدر تطال قسد وجنود أتراك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل