رانيا يوسف تستعين بفيلم كرتون شهير للرد على منتقدي اطلالتها الأخيرة (صور)

رانيا يوسف تستعين بفيلم كرتون شهير للرد على منتقدي اطلالتها الأخيرة (صور)

رانيا يوسف تستعين بفيلم كرتون شهير للرد على منتقدي اطلالتها الأخيرة (صور)

بعد نشر الفنانة رانيا يوسف صوراً لها على شاطئ البحر بملابس جريئة، قوبلت بعاصفة من الانتقادات، والهجوم بسبب ظهورها جالسة على الأرض مرتدية مايوه كشف عن ساقيها بشكل كامل، وصل إلى جعل البعض يسبها بألفاظ خارجة واتهامات بتعمد الظهور بهذا الشكل للحصول على التريند. بل وصلت الاتهامات إلى تشبيهها بممثلات الأفلام الإباحية.


لكن رانيا لم تعر هذه الاتهامات أي اهتمام، وأعادت نشر صورتها مرة أخرى على حسابها الشخصي بتويتر بشكل ساخر، بجانب صورة لشخصية كارتونية من حلقات المسلسل الكارتوني الشهير “توم وجيري”، تجلس على البحر، بنفس اليئة التي ظهرت بها رانيا في الصور لتشبهها بنفسها.

تصرف رانيا أثار غضب عدد كبير من المتابعين الذين هاجموها بحدة معتبرين أن ما فعلت هو سخرية من الجمهور.

وكانت رانيا قد احتلت تريند أغلب مواقع التواصل الاجتماعي أمس (الاثنين) بسبب تلك الصور وهو ما دعا عدداً كبيراً من متابعيها يجزم أنها تتعمد الإثارة في الأوقات التي تكون فيها غائبة عن أي عمل فني.

و تخوض الفنانة رانيا يوسف تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، حيث تشترك فى بطولته إلى جانب الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وفى سياق آخر تستعد رانيا يوسف لتصوير الموسم الثانى من مسلسل “الآنسة فرح” الذى تم عرضه بداية العام الجارى، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

اقرأ أيضاً …بسيلفي البطة ومايوه أبيض …رانيا يوسف تثير الجدل بظهور جريء (صور)

وتنتظر رانيا يوسف عرض الموسم الثانى من مسلسل “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول فى فبراير الماضى، والعمل يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاً ….رانيا يوسف تتعرض لهجوم عنيف بسبب حيوان أليف (فيديو)

وطرح لرانيا يوسف فى النصف الأول من هذا العام فيلمين هما دماغ شيطان وشارك فى بطولته باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز ونادية خيرى وياسر الزنكلوني وأشرف طلبة وتأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، و”صندوق الدنيا” وشارك فى بطولته خالد الصاوى وباسم سمرة وصلاح عبد الله وتأليف وإخراج عماد البهات.

رانيا يوسف تستعين بفيلم كرتون شهير للرد على منتقدي اطلالتها الأخيرة (صور)

اقرأ أيضاً …بعد صورة لحس المؤخرة ..شقيقة هيفاء وهبي مشوّهة وتستنجد بالقضاء (صورة)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل