مسلسل فلانتينو الحلقة الحلقة 22 الثانية والعشرون…عادل إمام يكذب

مسلسل فلانتينو الحلقة الحلقة 22 الثانية والعشرون...عادل إمام يكذب

شهدت الحلقة الـ21، من مسلسل “فلانتينو”، قيام عادل إمام بالكذب علي زوجته الأولى دلال عبد العزيز، حيث أخبرها أنه مسافر في رحلة عمل لمدة 3 أيام إلا أنه ذهب لزوجته الثانية داليا البحيري، في الفيلا المجاورة لفيلا الزوجة الأولى.

وظهر الزعيم وهو يرتدي البيجاما الحمراء، حيث أحضرت له داليا البحيري الفطار على السرير، إلا أنه كان يستمع لصوت زوجته الأولى وهى توبخ الشغالة.

وشهدت الحلقة اكتشاف رانيا محمود ياسين أن زوجها الدكتور أحمد فريد لم يسافر للعلاج في فرنسا إلا أن حماتها رفضت أن تخبرها أين مكانه وأنكرت معرفتها أنه لن يسافر للعلاج بالخارج.

ويعود عادل إمام بـ”فلانتينو” إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.

مسلسـل فلانتينو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين

مسلسل فلانتينو الحلقة الحلقة 22 الثانية والعشرون…عادل إمام يكذب

اقرأ أيضاً...باسم ياخور يثير الجدل بتعليق على صورة قديمة لزوجته (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل