مسلسل النهاية الحلقة 29 التاسعة والعشرون ..زين يعود بقوة

مسلسل النهاية الحلقة 29 التاسعة والعشرون ..زين يعود بقوة

مسلسل النهاية الحلقة 29 التاسعة والعشرون ..زين يعود بقوة

تتواصل أحداث مسلسل النهاية ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 28، حيث تطورت الأحداث على عدة أصعدها نلخصها فيما يلي:

يقابل رحمة ضابطة الأمن بالواحة وتخبره باختفاء قاسم بعد مقابلته له، بدوره يحكي لها زين كل ما يعرفه وأن صديق مؤسس الواحة هو السبب في كل ما يحدث، ويطلب منها مقابلته بعد منتصف الليل ليثبت لها صدق كلامه.

تلتقي صباح مع صديقتها زينة الواقعة تحت سيطرة عصابة المخدرات، وتنجح في الهرب معها بعد سرقة الأعضاء الصناعية وتذهبان إلى مخبأ نصير للبدء في تصليح زين الآلي، فيما يطاردهما رجال عصابة المخدرات الذين يحاولوا تحطيم الباب المصفح للمخبأ.

تجري رضوى مكالمة مع المسئولة عن تعليب الخضروات قبل تسليمها لمؤنس ورجاله، وتطلب منها تنفيذ أمر معين في الشحنة كلها.

مسلسل النهاية الحلقة 29 التاسعة والعشرون ..زين يعود بقوة

يصل عزيز إلى مكان صباح ويقرر اصطحاب سعادة معه ويعد رجال عصابة المحروقي أن يسلمهم ما يجده من بضاعتهم المسروقة، في مقابل أن يتركوه يغادر ليمنع تصليح زين الآلي الذي سيبحث عن قتل أفراد العصابة.

يذهب عزيز إلى مقر عصابة المخدرات ويضرب أفرادها ليعرف أين اتجهت صباح، ويصل إلى مكان معين يبدأ بعده في البحث عن كاميرا للمراقبة لكي يصل إلى موقعها.

يبدأ مؤنس في الاستعداد للذهاب إلى الخليل والقبض على صباح، وقبل مغادرته يستدعي غفران ويخدعه ليعرف منه أن صباح سرقت عقول صناعية،ثم يبدأ استجوابه عن الواحة وجلسات المحبة والمنتظر، لكن غفران يرفض الشرح ويعده بترشيحه للانتقال إلى الواحة لو ساعده في الحصول على العقول الصناعية وتقديمها إلى المنتظر، ثم يقرر مؤنس اصطحاب غفران معه إلى وجهته.

يغيب نصير عن مخبأه ويتواجد في السوبر ماركت ليتابع أخبار الحرب والصراع على دخول التكتل، فيما ينجح رجال عصابة المخدرات في تدمير باب مخبأه في نفس اللحظة التي يبدأ خلالها زين الآلي في العمل من جديد.

مسلسل النهاية  فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.

العرض الأول قناة ON الساعة 10:15 مساء

الإعادة الأولى فستكون 2:00 صباحا

الإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساء

مسلسل النهاية الحلقة 29 التاسعة والعشرون ..زين يعود بقوة

اقرأ أيضاً ..مسلسل البرنس الحلقة 29 التاسعة والعشرون..فضيحة فدوى الى العلن


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل