مسلسل النهاية الحلقة 27 السابعة والعشرون ..اكتشاف سر العصير الأزرق

مسلسل النهاية الحلقة 27 السابعة والعشرون ..اكتشاف سر العصير الأزرق

مسلسل النهاية الحلقة 27 السابعة والعشرون ..اكتشاف سر العصير الأزرق

اكتشف الفنان يوسف الشريف سر العصير الذي كان يتناوله باستمرار في تكتل الواحة حيث أن هذا العصير هدفه السيطرة عليه ونسيان كل ما يعرفه ، برغم أن العاملين معه في الواحة كانوا يؤكدون له أن هذا العصير الذي لونه يميل للأزرق ما هو إلا مشروب طاقة.

الحلقة أمس من مسلسل ” النهاية ” قد كشفت مكالمة للسيد غفران رئيس تكتل ” اينرجيكو ” عن علاقته بتكتل الواحة واتصاله بهم بل أنه أحد أفراد التنظيم الماسوني واستمع السيد مؤنس ” أحمد وفيق ” للمكالمة حيث أنه طلب من رجاله مراقبة السيد غفران ” أيمن الشيوي ” ، في نفس الوقت ينقذ دكتور نصير (حسام داغر) سهر الصايغ من وقوعها في الصحراء ولكنها تطلب منه توفير حديد لتصنيع ” e c ” ومسدس لحام بشري لكنه يؤكد لها بأن هذه الاشياء لدي عصابات وتجار مخدرات وتصر علي ترك المكان لكن الدكتور نصير بعدما تتطلع ” صباح ” علي مكانه وما يفعله يهددها ويحاول قتلها .

وكانت قد بدأت الحلقة بدفن ” صباح ” سهر الصايغ لجثة الريبوت زين بعدما قتله الريس عزيز ” عمرو عبد الجليل وتقوم بدفنه في الصحراء وهي منهارة وفي حالة هيستيرية وتسير في الصحراء ثم تقع من شدة الاعياء والحزن أما السيد مؤنس يذهب للدورون الذي جاء فيه فارس من تكتل الواحة بعد إصلاحه ويطلب من مساعديه معرفة اي اتصال بالواحة ، أما يسر فيصطحب ناهد السباعي الي الشقة التي اعدها لها وتشكره .

مسلسل النهـاية  فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.

العرض الأول قناة ON الساعة 10:15 مساء

الإعادة الأولى فستكون 2:00 صباحا

الإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساء

مسلسل النهاية الحلقة 27 السابعة والعشرون ..اكتشاف سر العصير الأزرق

اقرأ أيضاً ..مسلسل البرنس الحلقة 27 السابعة والعشرون...محمد رمضان يحتفل بإنجاز غير مسبوق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل