مسلسل النهاية الحلقة 22 الثانية والعشرون ..يوسف الشريف يحاول فك الشيفرة

مسلسل النهاية الحلقة 22 الثانية والعشرون ..يوسف الشريف يحاول فك الشيفرة

بدأت الحلقة 21 من مسلسل “النهاية” بتفكير عميق من المهندس زين لمعرفة معني الشفرات التي تركها له أرسلان قبل مقتله ويخرج من منزله بالواحة مقابل وحدات من الطاقة يدفعها رشوة للأمن من أجل الخروج ولكنه يصل بصعوبة متخفيًا لمكان مقتل أرسلان ويحاول فك الشفرات ويهرب من الأمن داخل المكان ويجد خلف مقعد بالمكان صندوق صغير عليه أرقام.

كما يقوم رجال الأمن بالتحقيق مع صاحب مكان الرهانات ويطلبون منه تفريغ للكاميرات بينما المهندس زين يستطيع الهرب وأخذ الصندوق ويصل لمسكنه ويحاول فتح الصندوق ولكن يسمع طرق علي الباب فيفتح فيجد محمد مرزبان الذي يطلب منه إلقاء كلمة في “جلسة المحبة” لكن زين يرتبك وبعد خروج “مرزبان” يخفي الصندوق ويرتدي ملابسه سريعًا ويذهب معه.

كما تقابل “سليمة” المهندس زين وتطلب منه معرفة قاتل “أرسلان ” وسرعة إنجاز عمله في تصنيع “e c” ولكن المهندس زين يتحدث عن قيمة العمل في “جلسة المحبة” وحينما يعود المهندس زين لمكان إقامته يجد فتاة الأمن تنتظره وتسأله عن سبب مقابلته لـ”حساب” أثناء هروبه من رجال الأمن وتطلب منه أن يخبرها بالحقيقة وبعد خروجها زين يحاول فتح الصندوق الذي وجده لدى أرسلان.

تدور أحداث مسلسل النهاية في عام 2120 بالقدس، حول مهندس يحاول البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.

العرض الأول قناة ON الساعة 10:15 مساء

الإعادة الأولى فستكون 2:00 صباحا

الإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساء

مسلسل النهاية الحلقة 22 الثانية والعشرون ..يوسف الشريف يحاول فك الشيفرة

اقرأ أيضاً ..مسلسل البرنس الحلقة 22 الثانية والعشرون…الحرب ولعت

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل