مسلسل البرنس الحلقة 22 الثانية والعشرون…الحرب ولعت

مسلسل البرنس الحلقة 22 الثانية والعشرون...الحرب ولعت

نشر الفنان أحمد زهر عبر حسابه الرسمى على “إنستجرام” صور له من مسلسل “البرنس” الذى يشارك فى بطولته مع النجم محمد رمضان، وعلق زاهر الذى يلعب دور “فتحى” فى المسلسل “يا ترى إيه اللى هيحصل النهاردة؟.. الحرب ولعت.. مسلسل البرنس تأليف وإخراج محمد سامى”.

وشهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل البرنس، مشهد اتصال “علا” نور اللبنانية بـ”نورا” ريم سامى، لتخبرها بأن أخيها “رضوان البرنس” محمد رمضان خرج من السجن، وانتقل المشهد الى رضوان أثناء ذهابه الى أخيه الأصغر “عادل” ولكنه عاتبه بسبب الحالة السيئة الذى وصل إليها بسبب تعاطيه المخدرات، حتى أنه باع كل أثاث منزله، وحضرت أيضًا “نورا” واحتضنت “رضوان” وحاولت أن تعطيه بعض المال ولكنه رفض تمامًا.

وانتقل المشهد الى تجمع أخوة “رضوان البرنس” لمحاولة التفكير فيما سيفعلونه بعد خروجه من السجن، والتي تضاربت بين أن يقوموا بتلفيق قضية جديدة له لإدخاله السجن مرة أخرى، أو التخلص منه حتى يرتاحوا منه نهائيا، ولكنهم منتظرين رؤية ما سيفعله أولا، لتحديد مصيره معهم.

واستكملت الحلقة بمشهد ذهاب “علا” نور اللبنانية للقاء “رضوان” بعد خروجه من السجن والذى عاتبها بأنها أخفت عنه ضياع ابنته طوال هذه السنوات، ولكنها حاولت أن ترضيه بأى شكل، وأخبرها بأنه يبحث عن ابنته وسيقوم بعدها برد اعتباره والانتقام من أخوته الذين ظلموه، ولكنها هاجمته بسبب عدم تقديره لها بأنها تنتظره طوال هذه السنوات لأنها تحبه، واختتمت الحلقة بوصول “حمادة” محمد مهران لملاقاة رضوان، والذى هاجمته “علا” شقيقته أما “رضوان” بعد أن أصبح يعمل مع “فتحى” أحمد زاهر، ليخبرها “رضوان” بأنه متفق مع “حمادة” بأن يحاول العمل مع “فتحى” لغرض ما يعلمه وحده.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاً ….مسلسل الاختيار الحلقة 22 الثانية والعشرون ...منسي يتلقى رسالة الوداع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل