مسلسل البرنس الحلقة 20 العشرون …ابنة البرنس تكشف عن لقبها في كواليس التصوير

مسلسل البرنس الحلقة 20 العشرون ...ابنة البرنس تكشف عن لقبها في كواليس التصوير

روت الطفلة فريدة حسام “مريم”، ابنة النجم محمد رمضان فى أحداث مسلسل البرنس ، الذى يعرض حصرياً على شاشة dmc، تفاصيل تجسديها شخصية ابنة رضوان البرنس فى المسلسل، الذى حظى بنجاح كبير، حيث قالت مريم، إنها تبلغ من العمر 5 سنوات، مشيرة إلى أن زملاءها قدموا لها التهانى عقب المشهد الرائع الذى قدمته فى مسلسل البرنس ، والذى أبكى قطاع كبيرمن الجمهور، خاصة مع حالة التعاطف معها بسبب عمها أحمد زاهر الذى تركها وحيدة بلا رحمة فى الشارع.

وأشارت فريدة، إلى أن المخرج محمد سامى رشحها للدور، وكانت سعيدة للغاية بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، علما بأن مسلسل “البرنس” هو ثانٍ أعمالها الفنية، حيث قدمت من قبل مسلسل “اهو دا اللى صار” مع النجمة روبى، كما أن المخرج محمد سامى كان يصفق لها عقب انتهاء تصوير كل مشهد، وتحديداً مشهد “الموقف”، الذى تركها فيه عمها “فتحى”، موضحة أن الفنان محمد رمضان كان يلقبها فى لوكيشن التصوير بـ”البرنسيسة بتاعتى”.

وأضافت فريدة، أنها سعيدة للغاية من ردود الأفعال على دورها فى المسلسل، حيث أن الحلقات المقبلة ستحمل مفاجأت كبيرة المسلسل، ومن المقرر أن تقدم عدة أعمال الفترة المقبلة، موجه الشكر للمخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاً …..مسلسل الاختيار الحلقة 20 العشرون ...لحظات استهداف كمين الفرافرة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل