مسلسل الاختيار الحلقة 30 الثلاثون …نهاية مثالية لأبطال الجيش المصري

مسلسل الاختيار الحلقة 30 الثلاثون ...نهاية مثالية لأبطال الجيش المصري

مسلسل الاختيار الحلقة 30 الثلاثون …نهاية مثالية لأبطال الجيش المصري

تصدرت هاشتاجات الإرهابي هشام عشماوي والفنان أمير كرارة تريند محرك البحث الشهير “جوجل” تزامنا مع بث الحلقة الـ 29 من مسلسل “الاختيار” الذي يجسد حياة الشهيد أحمد المنسي ويلعب فيه الفنان أمير كرارة دور البطولة، ويتم إذاعته على فضائية “أون”.

كما دخل مسلسل الاختيار قائمة تريندات محرك البحث الشهير “جوجل” في المملكة العربية السعودية أيضا، فيما دخل هشام عشماوي قائمة تريندات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في مصر.

وبدأت الحلقة الـ 29 من مسلسل الاختيار بمشهد وصول الدعم العسكري لكمين مربع البرث، ويدور حوار بين المجند خالد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد عز وأحد الضباط، ثم جنازة شهداء الوطن، وحزن زوجة الشهيد أحمد المنسي وزوجته عقب استشهاده في ملحمة البرث.

وظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل الاختيار، حيث قام بدور ضابط يستجوب الإرهابي هشام عشماوي بعد القبض عليه في محل إقامته بدرنة الليبية.

ويظهر الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية “هشام عشماوي” مرتديا بدلة الإعلام، وتنتهي الحلقة بمشهد تسجيلي حقيقي للحظة تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي هشام عشماوي.

مسلسل “الاختيار” مسلسل مصري بطولة النجم المصري أمير كرارة والنجم أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

مسلسـل الاختيار الحلقة 30 الثلاثون …نهاية مثالية لأبطال الجيش المصري

اقرأ أيضاً …..مسلسل فلانتينو الحلقة 30 الثلاثون..هل يكشف الزواج الثاني للزعيم


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل