مسلسل الاختيار الحلقة 20 العشرون …لحظات استهداف كمين الفرافرة

مسلسل الاختيار الحلقة 20 العشرون ...لحظات استهداف كمين الفرافرة

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الاختيار بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة on، أحداثاً سريعة، وبدأت الحلقة بجندى من رجال الرائد أركان حرب أحمد منسى يفك “عبوة ناسفة” على الطريق، كما رتب الإرهابى عشماوى- أحمد العوضى، والإرهابى عماد عبد الحميد – عابد عنانى، لضرب كمين نقطة حرس الحدود في الفرافرة، وخلال حديثهما اعترف عماد عبد الحميد، أن الأخوة في ليبيا يتلقون دعما ماديا ولوجيستيا كبيرا للإرهابيين، إشارة من صناع المسلسل بما يفعله الأتراك والقطريين لدعم الإرهاب الأسود.

واستعد التكفيرون لضرب الكمين بقيادة الإرهابى هشام عشماوى، الذى أعد خطة محكمة لسقوط الكمين بأكمله، لاسيما أنه كان ضابط جيش ويعلم جيداً التحرك عسكرياً لقتل الأبرياء ورجال الجيش المصرى البواسل، وانتشرت سيارات التكفيرين وحاصروا كمين “الفرافرة” وانقض التكفيريون وظلوا ينهالون بالقذائف والأسلحة على أفراد الكمين ليقتلونهم جميعاً بلا رحمة في شهر رمضان المعظم.

مسلسل “الاختيار” مسلسل مصري بطولة النجم المصري أمير كرارة والنجم أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

اقرأ أيضاً ..مسلسل فلانتينو الحلقة 20 العشرون...الزعيم يرفض عريس ابنته !!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل