مسلسل الاختيار الحلقة 18 الثامنة عشر ..عمرو سعد يحتل التريند

مسلسل الاختيار الحلقة 18 الثامنة عشر ..(شاهد HD)

حفاوة شديدة أحاطت بالنجم عمرو سعد من قبل الجمهور عقب ظهوره كضيف شرف فى مسلسل “الاختيار”، واحتل تريند تويتر عقب انتهاء الحلقة السادسة عشر والسابعة عشر أيضا، حيث أعرب عن سعادته بالمشاركة فى هذا المسلسل الكبير، معتبرا إياه عملا وطنيا مهمًا.

وقال عمرو سعد: “لم أتردد لحظة فى مشاركتى كضيف شرف بمسلسل الاختيار، وأعتبر هذا واجبا وطنيا”، مؤكدا أن العمل يحمل رسائل شديدة الأهمية والتأثير، خصوصا أنه يحكى عن واقع مجتمعى حدث بالفعل.

وأضاف: “الفن مدين للوطن بأعمال كثيرة من هذه النوعية التى تخدم الوطن والصالح العام، وهذا يؤكد أهمية الفن وتأثيره ودوره فى المجتمع ورسائله التى تصل سريعا إلى الشعب”، موجها الشكر لكل القائمين على العمل من ممثلين وإخراج وفنيين وعمال وشركة سينرجى المنتجة لهذا المسلسل، مشددا على أن العمل تجربة مهمة جدا، ويجب أن نكرر مثلها فى المستقبل.

وظهر عمرو سعد كضيف شرف فى مسلسل “الاختيار”، حيث ذهب مع “المنسى” يجسد شخصيته أمير كرارة فى عملية القبض على “أبو صهيب” القناص التكفيرى بعدما حددوا المكان الذى يتواجد فيه لتلقي العلاج.

مسلسل “الاختيار” مسلسل مصري بطولة النجم المصري أمير كرارة والنجم أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذى استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

اقرأ أيضاً …مسلسل البرنس الحلقة 18 الثامنة عشر ...البرنس عاري الصدر بدون قصد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل