محمد رمضان يشيد بـ أحمد زاهر في البرنس ..أنا لست نمبر وان (فيديو)

محمد رمضان يشيد بـ أحمد زاهر في البرنس ..أنا لست نمبر وان (فيديو)

تراجع الفنان محمد رمضان للمرة الأولى عن وصف نفسه ب “نمبر وان” مؤكدا أن “البرنس” الآن هو نمبر وان في مصر والعالم العربي، وطلب العفو عن بعض الأخطاء التي ارتكبها في مرحلة من حياته الفنية، مؤكدا أنه كان “عدوانيا” في هذه المرحلة، ولكنه تدارك الأمر بعد بلوغه مرحلة الحكمة.

فخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، مازح الفنان محمد رمضان، جمهوره قائلًا: “مسلسل البرنس نمبر وان.. المسلسل رقم واحد في مصر والوطن العربي”.

وعن أزماته وخلافاته الأخيرة، قال رمضان: “كنت مكبوت شوية الفترة الأخيرة، وفى بعض الأوقات لم أصل للحكمة الكاملة.. ولكن أؤكد أن جمهورى وشعب بلدي هم عائلتي الحقيقية”.

وواصل في تعليقه على عبارة “نمبر وان”: “كنت بكرر كلام الجمهور حيث سمعتها كثيرًا في الشارع، ولما قلتها في الأغنية قوبلت بهجوم كبير.. فقمت بغناء الملك.. أنا بهزر وبناكف في جمهورى”.

وفى رده على سؤال الإبراشي حول أزمته مع صاحب مطعم البرنس، قال :”البرنس رضوان البرنس”.

وحاول الإبراشي، استفزاز رمضان، قائلاً: “أحمد زاهر عامل حالة هل يزعجك نجاحه؟ أم ترى نجاحه نجاحاً لك وللمسلسل”.

ورد محمد رمضان، قائلاً: “نجاحهم نجاحي، نجاح المشروع كله، كلنا تروس في مكنة واحدة، كلنا نحصد هذا النجاح، والفضل فيه يرجع لكل فريق العمل، زاهر وروجينا وسلوى عثمان وصفاء الطوخي وأحلام الجريتلي”.

وعقب الإبراشي ضاحكاً: “يعني مش عارف أدق أسافين”، بينما أكد الفنان أحمد زاهر الموجود في استديو “التاسعة”، أنه تربطه بمحمد رمضان علاقة طيبة، وأنهم أصحاب.

وقال رمضان: “عمر النجاح ما كان هيبقى بهذه الضخامة، لولا العلاقة بين الممثلين، الكواليس الحلوة ينتج عنها أعمال ناجحة”.

وتابع: “أعظم كواليس عشناها، زاهر رجل مسرحي، وأنا ميلادي الفني في المسرح اتعلمنا فكرة العيلة والأسرة، البناء السليم لأي فنان هو البناء المسرحي”.

وأكد رمضان أنه لم يتدخل في إخراج أي مشهد من مشاهد مسلسل البرنس.

اقرأ أيضاً …..باسم ياخور يحسم الجدل برد ناريويصف هؤلاء بالقطيع (صور)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل