لاوتارو مارتينيز .. برشلونة يريده بأي ثمن

لاوتارو مارتينيز .. برشلونة يريده بأي ثمن – يسعى نادي برشلونة الإسباني بشكل حثيث للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ليكون البديل الأمثل للأورغواياني لويس سواريز .

وفي سبيل ذلك عرض العملاق الكتالوني، 6 لاعبين كي يختار منهم إنتر ميلان لاعبين اثنين، مقابل إنجاز الصفقة المنشودة، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيدفع، إلى جانب تخليه عن اثنين من لاعبيه، مبلغ 60 مليون يورو، من أجل استقدام المهاجم الدولي الذي يراقبه بطل إسبانيا منذ فترة.

وتضم قائمة اللاعبين الستة كلا من أرتورو فيدال، وصامويل أوميتيتي، ونيلسون سيميدو، وجونيور فريبو، ورافينيا، وجان كلير توديبو.

ويتضمن عقد لاوتارو مع إنتر ميلان شرطا جزائيا بقيمة 111 مليون يورو، لكن “البلوغرانا” ليست لديه السيولة المادية لدفع هذا المبلغ.

في نفس الوقت قال نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، إن مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي أصيب في ربلة الساق خلال قيامه بتدريبات فردية.

وخلال المواسم القليلة الماضية، تعرض أومتيتي (26 عاما) لمشكلات في الركبة والقدم.

وقال برشلونة إنه لم يحدد بعد إطارا زمنيا لعودة اللاعب للتدريب من جديد.

وتوقف النشاط الكروي في إسبانيا بسبب فيروس كورونا سريع العدوى منذ مارس الماضي، بينما تأمل البطولة في استكمال ما تبقى من الموسم بداية من يونيو المقبل، رغم أنه لم يتأكد بعد موعد استئناف المباريات.

وسيبدأ لاعبو فرق البطولة في إجراء تدريبات ضمن مجموعات صغيرة، قبل أن تبدأ التدريبات الجماعية في وقت لاحق تمهيدا لاستئناف المباريات.

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب قبل 11 جولة من نهاية الموسم متفوقا بنقطتين على ريال مدريد أقرب المطاردين، والذي من المقرر أن يستأنف التدريبات الاثنين المقبل.

اقرأ أيضاً : حادثة جديدة تهدف استهداف الدوري الألماني


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل