سوريا .. إلقاء القبض على أخطر المجرمين بريف دمشق

لا تزال العين الساهرة من قوى الأمن الداخلي السوري تواصل مهامها بإلقاء القبض على كل من تسول له نفسه بزعزعة الأمن وتمرير أجندات هجينة على الدولة والشعب السوري، فلقد ألقت شرطة ناحية عين الفيجة القبض على مجرم خطير في ريف دمشق بـ سوريا ، متهم بقضايا عدة بينها نصب حواجز بقصد الخطف والسلب.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

ونشرت وزارة الداخلية في سوريا عبر صفحتها على موضع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أنه تم القبض على المدعو (حسام. د) المطلوب بجرائم تشكيل عصابة إرهابية مسلحة، ونصب حواجز بقصد خطف وسلب وقتل المواطنين، حيث اعترف المجرم (حسام . د) بقتله مواطن بذريعة عمله مع الجيش العربي السوري، ورمي جثته في أرض زراعية قرب بلدة عين الفيجة بريف دمشق.

إقرأ أيضاً: غرفة سرية مليئة بالدولارات في ريف دمشق , لمن تعود؟

كما اعترف المجرم بقيامه بتشكيل حواجز على طرقات بلدة بسيمة بريف دمشق في سوريا حيث قام بسلب وخطف عدد من المواطنين مقابل طلب الفدية مالية من ذويهم، وأقر بقيامه بتوزيع مواد إغاثية للمواطنين بعد تصوير عملية التوزيع وإرسال الفيديوهات إلى التنسيقيات الإرهابية المتواجدة خارج سوريا مقابل مبالغ مالية، واعترف أيضاً بقيامه بإطلاق النار على بناء كان يتواجد فيه عناصر من قوى الأمن الداخلي السوري والجيش السوري، واشتراكه مع عدد من الأشخاص في بداية الأزمة بإطلاق النار على قوات الجيش العربي السوري.

ومن خلال المتابعة المستمرة والبحث عن مرتكبي الجرائم وبخاصة الجرائم الخطيرة حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة، قامت شرطة ناحية عين الفيجة بريف دمشق بإلقاء القبض على أخطر المطلوبين بالجرائم الإرهابية في محلة دير مقرن بريف دمشق، وبالتحقيق معه، إعترف بما نسب إليه من جرائم وقتل وسلب وخطف، ليصار تقيمه إلى العدالة ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث في سوريا وأمنها شعبها، مستغلين الأوضاع التي تمر بها البلاد، لكن مع وجود قوات الأمن الداخلي، فشلت مساعيهم فكما قوات المؤسسة العسكرية تقاوم الإرهاب، تقوم قوات الأمن الداخلي  بـ سوريا بذات الأمر لكن على مستوى الداخل السوري.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + مواقع إخبارية

إقرأ أيضاً: الدفاع الجوي يتصدى لغارات إسرائيلية على ريف دمشق الغربي

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل