رامز مجنون رسمي الحلقة 18 الثامنة عشر…حلقة منة عرفة

رامز مجنون رسمي الحلقة 17 السابعة عشر...حلقة منة عرفة

رامز مجنون رسمي الحلقة 18 الثامنة عشر…حلقة منة عرفة

يعرض برنامج رامز جلال في رمضان2020 عبر فضائية إم بي سي مصر، ويقوم به الفنان رامز جلال بالتعاون مع المغنية والإعلامية أروى، ويستضيف اليوم الفنانة منة عرفة

وقعت الفنانة منة عرفة، ضحية الكوميديان رامز جلال، في الحلقة الثامنة عشر لبرنامجه “رامز مجنون رسمي” الذي يعرض على فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الإثنين.

قالت منة عند رؤيتها صورة رامز في إحدى فقرات البرنامج: “الفترة الأخيرة ابتديت أحس إنه تقيل على المشاهدين والمقالب بتزيد خطورة”.

وفي بادية الحلقة استقبل رامز، منة، بعبارات عديدة من السخرية، قائلًا: “طفلة جميلة صغننة.. عدت مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ.. من من ساذخة من الكافولة للشارب الفليه.. ومن حصة الرسم إلى للتتو.. دي مش طفلة خالص دا إحنا اللي أطفال”.

يعتمد برنامج “رامز مجنون رسمي” على وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على “كرسي الاعتراف”، لتبدأ المواجهة.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

اقرأ أيضاً .مسلسل فلانتينو الحلقة 17 السابعة عشر…شاهد (HD)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل