اللواء أحمد المسماري يفضح التلفيق الأمريكي

أجرى اللواء أحمد المسماري مؤتمرا صحفيا في 27 مايو حيث تحدث عن الأخبار الملفقة التي تم نشرها في الأيام الأخيرة.

كان الموضوع الرئيسي للمؤتمر الصحفي هو نشر أعوان حكومة الوفاق الوطني والقيادة العسكرية الأميركية في أفريقيا أن الجيش الوطني الليبي يقاتل بمعدات أجنبية.
أكد المسماري على قيام ممثلي حكومة الوفاق الوطني بعمليات التلفيق عن العمليات الناجحة التي يقوم بها الجيش الوطني الليبي منذ عام 2014 ، استنكر ادعاءهم بأن الجيش الوطني الليبي لا يستخدم طائراته بل يستخدم طائرات فرنسية وإماراتية وما إلى ذلك. هم يلفقون الأخبار بسبب تعرضهم لخسارات فادحة في المعركة مع الجيش الوطني الليبي. على الأغلب ، يلعب الإعلاميون الأتراك الدور الأساسي في صنع هذه الفبركات ، الذين كانوا قد شنوا حربا إعلامية ضد الشعب الليبي والحكومة الليبية المؤقتة.
وأضاف المسماري أن الجيش الوطني الليبي يقاتل باستخدام أسلحته وشجاعة جنوده فقط لا غير.
تواصل طائرات الشحن التركية في الهبوط في مطارات مصراتة ومعيتيقة ، محملة بشحنات من الأسلحة في خطوة أخرى لتصعيد الأزمة الليبية.
قال اللواء أحمد المسماري أن الجيش الوطني الليبي كان وسيظل يحارب الإرهاب حتى تطهير آخر شبر من البلاد. كما اكد المسماري أن فنيي الجيش الوطني الليبي قاموا بإصلاح الطائرات السوفييتية القديمة التي كانت مخزنة في مستودعات الجيش الوطني الليبي والتي انضمت لسرب القوات الجوية في القوات المسلحة العربية الليبية.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل