هيفاء وهبي تساند إليسا رغم النحس الذي يلاحقها في 2020 (شاهد)

هيفاء وهبي تساند إليسا رغم النحس الذي يلاحقها في 2020 (شاهد)

هيفاء وهبي تساند إليسا رغم النحس الذي يلاحقها في 2020 (شاهد)

روجت الفنانة هيفاء وهبي لأغنية إليسا الجديدة هنغني كمان وكمان بعدما استمعت إلى الأغنية قبل طرحها، في الوقت الذي تعاني منه هيفاء من سوء الحظ الذي يهدد ظهورها في أعمال فنية في 2020.

ودعمت هيفاء وهبي صديقتها إليسا ورجت لأغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان” عبر حسابها بتويتر، وشوقت الجمهور إليها قائلة:” اليسا بعتتلي غنيتها الجديدة من ابارح ما وقفت اسمعها، بتعقد.. هنغني كمان وكمان وهنرقص، وهنأت هيفاء وهبي إليسا على الأغنية قبل ان ترد الأخيرة معبرة عن حبها لها.


وعلى الجانب الآخر، تعاني هيفاء وهبي من سوء الحظ في أعمالها بالعام الجاري، وذلك بسبب تهديدات غيابها عن الأعمال الجديدة طوال 2020 بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي يبدو انها عصفت بمسلسلها أسود فاتح الذي توقف تصويره مؤخراً في بيروت بسبب الإجراءات الاحترازية.

ورغم أنه لم يصدر قرار نهائي بتأجيل المسلسل، إلا انه بات قريباً من الغياب عن موسم رمضان كبقية أعمال شركة المنتج صادق الصباح التي تصور في لبنان، وهو ما يضع هيفاء في مأزق بغيابها عن الموسم في اللحظات الأخيرة بعد فترة من التصوير والتحضيرات مع نجوم المسلسل مثل معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وغيرهم.

ولن تتوقف خسائر هيفاء وهبي عند غيابها عن موسم رمضان 2020 فقط، ولكنها من المتوقع ان تغيب عن السينما أيضاً هذا العام بعد تأجيل عرض فيلمها الجديد أشباح أوروبا من موسم رأس السنة إلى موسم عيد الفطر المقبل والذي أصبح مهدداً بالإلغاء بسبب فيروس كورونا وهو ما قد يجعل هيفـاء وهبي بدون أعمال جديدة طوال العام.

هيفاء وهبـي تساند إليسا رغم النحس الذي يلاحقها في 2020 (شاهد)

اقرأ أيضاً …الجمهور ينفجر غضباً على هاشتاغ “لازم نكمل تصوير” مسلسلات رمضان 2020 !!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل