مخترع سوري يتحدث عن إكتشاف دواء فعّال ضد كورونا

أعلن المخترع السوري قحطان غانم أنه توصّل إلى علاجٍ قادرٍ لأن يقضي على فيروس كورونا المستجد الذي هزّ أركان العالم، وذلك عن طريق قشور الحمضيات، ولغانم تجارب سابقة فلقد إخترع جهازاً لتوليد الطاقة الكهربائية عن طريق أمواج البحر، بإعتراف مركز بحوث الطاقة التابع لوزارة الكهرباء.

إعداد: وكالة عربي اليوم

وفي التفاصيل، إخترع قحطان غانم جهازاً لتوليد الطاقة الكهربائية عن طريق أمواج البحر، محاولاً بذلك التصدّي لمشكلة الانقطاعات الكهربائية، ومشكلة التقنين، متعهداً بإنارة سوريا كلها بالكهرباء وبأرخص الأثمان، ولكن لم يلق إختراعه إهتماماً، على الرغم من أنّ اختراعه نال اعتراف دكاترة مختصين من جامعاتٍ سورية، وحتى اعتراف مركز بحوث الطاقة التابع لوزارة الكهرباء.

إقرأ أيضاً: هل يرتكب ترامب حماقة على إيران بعد أن قهره “كوفيد التاسع عشر”!؟

وبشأن فيروس كورونا أعلن المخترع غانم أنه توصّل إلى علاجٍ قادرٍ لأن يقضي على هذا الفيروس الذي هزّ أركان العالم، وذلك عن طريق قشور الحمضيات. وقال لنا موضحاً باقتضاب، يتسبب بمرض الكورونا فيروس يشبه فيروس الرشح العادي إنما يتميز عنه بأنه طور نفسه وأصبح يحمل ميزات عالية الخطورة.

كورونا يتركب من شريط :آر إن آي” غمد بروتين يحيط به أيضاً غلاف دهني، المشكلة التي يعاني منها المريض أن طريقة تكاثر الفيروس بتسخير معظم جينات الخلايا ومن الفيروس قطعة صغيرة من “آر إن آي” تُمَوّتُ الخلايا وهي تعمل لصالح الفيروس، ولا يستطيع الجهاز المناعي التصدي له، لأنه بات يعتبر من اصل الخلية في الجسم.

أما مبدأ الدواء المضاد لـ كورونا وتركيبته، يتألّف بتركيبته من زيوت عطرية مستخلصة من قشور ثمار الحمضيات، تحمل درجة من السُّمْيَّة يحتملها الإنسان بشكل جيد، ويُعَدّل سميتها بعد حوالي 7 دقائق، لكنها في الوقت نفسه تكون قد أحاطت بالفيروس وجمدته وقامت بتخريب بنيته البروتينية وجهزت الفيروس للخلايا المناعية لتقوم بعملها في ابتلاعه لأنه أصبح مكشوفاً ولم يعد يعتبر من أصل الجسم.

وعن طريقة إعطاء العلاج، يقول المخترع السوري، قحطان بأنّ طريقة إعطاء العلاج تكون من خلال الرذاذ والجرعات الموجودة لديه (حين الطلب) ويجب التقيد بها لعدم حدوث رد فعل تحسسي، أمّا طريقة وتقنيات الحصول على الدواء بشكل سليم أيضاً فهي (موجودة لديه) ويقول بأنه جاهز لإعطائها (حين الطلب)، مؤكداً بأنه قام بإختبار الدواء على فيروس الرشح العادي وكانت النتائج ممتازة ومبشرة بالخير، ويضاف إلى ذلك، العلاجات المكملة المعتادة يمكن إعطاؤها مع الدواء من خافضات حرارة وغير ذلك.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + مواقع.

إقرأ أيضاً: الملكة إليزابيث تلحق بتشارلز وجونسون وتصاب بكوفيد -19

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل