مايكروسوفت تدعم الأنظمة القديمة وترسل تحديث لويندوز 10

تزامنا مع إعلانها مواصلة دعم أنظمة ويندوز القديمة، أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثات برمجية لأنظمة “ويندوز-10”.

وأشارت الشركة في تدوينة على موقعها الرسمي أنه واعتبارا من يوم الثلاثاء 14 أبريل الجاري بدأت أنظمة “ويندوز-10” بمختلف نسخها بتلقي رسائل مخصصة لتحديث برمجياتها.

وأوضحت مايكروسوفت أن التحديث البرمجي KB4550922 الذي خصصته لإصدرات Windows 10 1803 بما فيها Enterprise و Educationسيساهم بإصلاح الأخطاء البرمجية التي كانت تؤثر على الدعم التقني لهذه الأنظمة.

كما سيحسن التحديث المذكور أيضا من أداء أنظمة Windows 10 1703، وسيعالج المشكلات التي كانت موجودة فيها وتتعلق بعملها مع الخوادم الإلكترونية، وسيحل مشكلة klist.exe التي كانت تظهر عندء بدء تشغيل النظام.

ومع إطلاقها لهذه التحديثات أكدت مايكروسوفت أنها ستواصل دعم أنظمة ويندوز القديمة لمدة نصف سنة أخرى، والتي كانت قد أشارت في وقت سابق بأنها ستتوقف عن دعمها في أبريل الجاري.

يذكر وأنه قبل حوالي 3 أسابيع كان قد نشر رئيس قسم الأجهزة في مايكروسوفت، بانوس باناي، مقطع فيديو استعرض فيه النسخة القادمة من نظام “ويندوز-10” التي ستطرح قريبا.

وبنظر الخبراء للفيديو لاحظوا أن مايكروسوفت قررت أن تجعل من تصميم ويندوز أبسط وأكثر عملية، وأدخلت العديد من التعديلات على قائمة”إبدأ” وغيرت ألوانها وأضافت إليها اختصارات جديدة.

ويظهر الفيديو أيضا الإمكانيات الإضافية التي ستحصل عليها برامج تعديل الصور في النظام الجديد، ومنها برنامج “الرسام” الشهير، والتعديلات التي ستطرأ على برامج الطقس وواجهات الاستخدام.

كما أرادت مايكروسوفت من خلال الفيديو التذكير بالنجاح الذي حققته بعد أن وصل عدد مستخدمي أنظمتها مؤخرا لأكثر من مليار مستخدم حول العالم.

اقرأ أيضاً  : هل من الممكن أن يتم اختراق حسابات TikTok ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل