سيرين عبد النور …مساعد شيف محترفة في الحجر الصحي بسبب كورونا (فيديو)

سيرين عبد النور ...مساعد شيف محترفة في الحجر الصحي بسبب كورونا (فيديو)

سيرين عبد النور …مساعد شيف محترفة في الحجر الصحي بسبب كورونا (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها و جمهورها عبر منصة التواصل الاجتماعي انستقرام مقطع فيديو ظهرت به رفقة شقيقتها سابين و ابنتها تاليا من زوجها رجل الأعمال فريد رحمة تشرحان للجمهور الملتزم باجراءات الحجر الصحي الطوعي بسبب أزمة فيروس كورونا طريق عمل الصفوف و علقت على الفيديو بقولها :

“هيدا الفيديو الكامل وطريقة عمل الصفوف”

و كانت سيرين عبد النور قد احتفلت منذ مدة بعيد ميلاد ابنها الأصغر كريستيانو في حسابها على انستقرام حيث شاركت مع الجمهور صورة ظهرت بها بعد عماية الولادة لابنها و علقت عليها بالقول :

“متل اليوم الله عطاني نعمة ثانية بعد بنتي تاليا غير كل النعم الله هداني طفل نطرتو كتير وكنت صلي اغمرو بين ايديي كنت اتخايل كيف رح يكون شكلو بتذكر كتير منيح اول نظرة منو وأول ضحكة وأول غمرة. بحبو حب هو واختو ما إلو وصف ولا حدود … صارو سنتين يا قلبي وعمري وروحي يا رب عطيه عمر وايام حلوة وصحة وفرح الدني ”

و كانت آخر أعمال سيرين عبد النور الفنية في بطولة مسلسل الديفا رفقة العديد من نجوم الدراما العربية و ستشارك في الموسم الرمضاني القادم في بطولة مسلسل دانتيل رفقة الممثل السوري محمود نصر بعد بطولتها المطلقة في مسلسل الهيبة الحصاد في رمضان 2019 رفقة تيم حسن

سيـرين عبد النور …مساعد شيف محترفة في الحجر الصحي بسبب كورونا (فيديو)

اقرأ أيضاً ….نسرين طافش تطلق مبادرة الحجر المنزلي السعيد و تخطف القلوب بفستان جديد (شاهد)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل