سوريا .. عدوان إسرائيلي جديد يخلف 3 شهداء بريف دمشق

يواصل الكيان الصهيوني إعتداءاته المستمرة على سوريا دون مراعاة لحرمة الشهر الكريم، أو حتى بسبب فيروس كورونا، متحدياً مطالبات المجتمع الدولي إتاحة أي هدن إنسانية، حيث أعلن مصدر عسكري استشهاد ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم طفل في بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق الجنوبي جراء العدوان الإسرائيلي بالصواريخ من فوق الأراضي اللبنانية صباح اليوم.

إعداد: عربي اليوم

وبمتابعة نتائج العدوان الإسرائيلي فجر اليوم تبين أن بعض شظايا الصواريخ المعادية سقطت في بلدتي الحجيرة والعادلية المأهولتين بالسكان ما تسبب باستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح من بينهم طفل في السادسة من عمره، وكان مصدر عسكري ذكر في وقت سابق أن الطيران الحربي الإسرائيلي أطلق في تمام الساعة 55.4 من فجر اليوم مجموعة من الصواريخ من فوق جنوب لبنان باتجاه سوريا حيث تصدت وسائط دفاعنا الجوي على الفور للصواريخ المعادية وأسقطت غالبيته.

إقرأ أيضاً: الدفاعات الجوية السورية منظومة تذل كيان الاحتلال في كل عدوان

وفي تفاصيل العدوان على سوريا استشهد 3 مدنيين وجرح 3 آخرون بينهم طفل جراء العدوان الإسرائيلي فجر اليوم على منازل الأهالي في بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق، محافظ القنيطرة همام دبيات قال في تصريح للصحفيين خلال تفقده أضرار العدوان في الحجيرة إن العدو الإسرائيلي استهدف منازل المدنيين في البلدة ما أسفر عن استشهاد مدنيين (رجل وزوجته) وإصابة 3 آخرين بينهم طفل بجروح متفاوتة الخطورة لافتاً إلى أن المحافظة ستقدم المساعدة اللازمة والتعويض لإعادة ما تم تدميره نتيجة العدوان.

وبين المحافظ أن العدو الإسرائيلي استهدف سكان الحجيرة وهم من أهالي الجولان السوري المحتل الذين تعرضوا لاعتداءات المجموعات الإرهابية سابقاً مشيراً إلى أن سوريا تواجه عدواناً إسرائيلياً بعد حربها ضد وكلاء هذا العدو من المجموعات الإرهابية، من جانبه أوضح محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم أن العدوان الإسرائيلي أصاب منزلاً في بلدة الحجيرة لعائلة مهجرة من مدينة القنيطرة ما أدى إلى استشهاد الزوج وزوجته وإصابة طفلهما وشخص آخر ووالدة الزوجة وتم إسعاف المصابين إلى مشفى المجتهد فيما استشهدت امرأة في منطقة العادلية جراء العدوان.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + سانا.

إقرأ أيضاً: الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي وسط البلاد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل