خطة “الفنادق الصحية”.. هل تنقذ الدوري الإنجليزي من كورونا؟

خطة “الفنادق الصحية”.. هل تنقذ الدوري الإنجليزي من كورونا؟ – تسعى اللجنة المنظمة للدوري الإنجليزي الممتاز إلى استنئاف أنشطة “البريميرليغ” في يونيو بعد أن تعذر ذلك في الأول من مايو بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” نقلا عن أحد الخبراء الرياضيين أن هناك اقتراحات بإقامة بقية المباريات خلف “أبواب مغلقة” في يونيو.

وأشار ديفيد مادوك إلى أصحاب الاختصاص يأملون في انتهاء الانتشار المتزايد لفيروس كورونا خلال الأسابيع القليلة القادمة، على أمل تخفيف القواعد الصارمة على إقامة مباريات الدوري الإنجليزي بشكل تدريجي.

وبحسب الصحيفة فإن الاقتراحات تتضمن جميع الأساليب، لقطع الطريق على الجماهير التي قد تخالف قوانين منع التجول لحضور المباريات.

ووأوضحت أنه سيجري الطلب من المحطات التلفزيونية، زيادة أعداد المباريات المنقولة على الهواء في كل جولة لإرضاء أكبر شريحة ممكنة من عشاق كرة القدم في البلاد.

وتأتي الخطة التي يجرى الإعداد لها تحت إجراءات وقائية مشددة، للحفاظ على سلامة اللاعبين وكل المتواجدين بالملاعب، وقد تشمل إقامة ما يسمى “فنادق الحجر الصحي” لإقامة اللاعبين، وضمان عدم تواصل اللاعبين وأطقم الأندية مع الآخرين.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول يحتل صدارة الترتيب بـ82 نقطة قبل التوقف، وبفارق كبير عن حامل اللقب مانشستر سيتي الثاني بـ57 نقطة.

اقرأ أيضاً : هل تسببت مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بانتشار كورونا ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل