تحديثات ثورية وخرائط جديدة في ببجي موبايل ابتداءً من الغد

تستعد لعبة PUBG MOBILE ببجي الشهيرة لطرح تحديثها الجديد بعد 48 ساعة تحديدًا في 24 أبريل الجاري.

سيحمل تحديث ببجي الجديد إسم 0.18.0 بينما سيبلغ حجمه حوالي 2 جيجابايت ليقدم خريطة جديدة تسمى Miramar 2.0 مع وضعى Scramble Safety وJungle Adventure Guide بالإضافة لبعض التغييرات الطفيفة الأخرى.

ويشتمل التحديث الجديد على منطقة جديدة فى خريطة Miramar 2.0 تسمي Water City، وإضافة سيارة جديدة تحمل اسم Golden Mirado، وآلات البيع التي يمكن استخدامها فى الحصول على مشروبات الطاقة.

ومن المتوقع أن يكون وضع Scramble Safety مستحدثًا من وضع EvoGround الجديد، ولكن سيكون به دائرة زرقاء داخل المنطقة الآمنة القابلة للتشغيل، وسيتعين على اللاعبين البقاء خارج هذه المنطقة الزرقاء الجديدة وإلا سيلحق بهم الضرر.

كما تمت إضافة وضع Jungle Adventure Guide Mode، وسيكون جزءًا من خريطة “Sanhok” ومن المتوقع الحصول على تفاصيل حوله فى الأيام.

وتتضمن التحديث بعض التغييرات الأخرى كشاشة نتائج جديدة، مع وضع تدريب جديد، وأيضًا إنجازات جديدة، بالإضافة إلى منظار جديد من طراز x15 لسلاح الـ Win94 الخرافي.

السلاح الشهير P90 الذي يمتاز بالدقة في التصويب واصطياد أكبر عدد ممكن من الأعداء، فضلاً عن الإمكانيات الكبيرة المتاحة له في القنص بالليزر.

تعديلات جديدة على الخريطة الجلدية Vikendi تهدف إلى تقليل كثافة الثلوج وإضافة قطار وبعض المدن الجديدة فيها و أهمها :

1- طور غريب وخاص بخريطة إرانغل وهو عبارة عن “دبل زون”
2 – منطقة جديدة في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي “بالكمبرة” .
3 – تزويد خريطة ميرامار بالمدن الجديدة بشبكة السكة الحديد الخاصة بها.
4 – إضافة عاصفة رملية حيث قد كشف الإعلان عن وجودها في خريطة الصحراء “Miramer” ولم يتم التوضيح بخصوص أنها هل ستكون موجودة في كافة الخرائط أم في خريطة الصحراء فقط.
5- إضافة الخريطة الجديدة والتي تحمل اسم Karakin حجمها يشبه حجم خريطة سانهوك Sanhok “الغابة” ولكن بيئته صحراوية تحتوي على أنفاق تحت الأرض، ولكن هذه الإضافة مسربة ولم يتم تأكيدها حتى الآن.
6 -تحديث خريطة ارنغل 2 .
7 – تحسين دقة اللعبة و الالوان بها لتصبح أجمل وأكثر واقعية.

اقرأ أيضاً : بوبجي أو ببجي تعرف على الأسلحة الهجومية


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل