القهوة الطائرة تتغلب على اجراءات العزل لفيروس كورونا (فيديو)

القهوة الطائرة تتغلب على اجراءات عزل فيروس كورونا (فيديو)

القهوة الطائرة تتغلب على اجراءات العزل لفيروس كورونا (فيديو)

عشاق القهوة لا يطقيون صبرا على الابتعاد عن “مشروبهم السحري”، ولاسيما في أوقات الصباح وقبل بدء العمل، وفي زمن انتشار جائحة كورونا، وحالات الطوارئ وإغلاق المدن، لجأ شاب إلى حل غير مألوف لكي يحصل على كوب قهوته المفضل رغم بعد المسافات.

فقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا نشره شاب من مدينة برايتون في ولاية واشنطن الأميركية يظهر فيها كيف تمكن من الحصول على قهوته المفضلة من أحد محال “ماكدونالدز”، والذي يبعد عن منزله مسافة طويلة، وبالتالي لا يستطيع الوصول إليه بسبب حظر التجول الذي فرضته الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي مرض “كوفيد-19” الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

وفي سبيل الحصول على غايته استخدم ذلك الشاب “المدمن” على القهوة طائرة درونز صغيرة مجهزة بكاميرا وسلة صغيرة، وأطلقها لتصل إلى هدفها المنشود خلال دقائق، وهناك كان ينتظرها أحد العمال ليضع في السلة كوب القهوة الساخن.

وبعد أن أطمأن الشاب إلى ثبات الكوب في سلة الطائرة الصغيرة، بادر إلى إعادتها، في طريقة لاقت أعجاب الكثير من زوار المواقع الاجتماعية لما فيها من طرافة وغرابة.

القهوة الطائرة تتغلب على اجراءات العزل لفيروس كورونا (فيديو)

اقرأ أيضاً ...رجال أعمال يخرقون تدابير كورونا برحلة ترفيهية صحبة فتيات عشرينيات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل