الاحتلال التركي تستهدفه ألغاماً أرضية في رأس العين

رغم التعزيزات التي إستقدمها جيش الاحتلال التركي يتعرض بشكل شبه يومي إلى إستهدافات بعضها مخطط له والبعض الآخر صدفة بحتة، فلقد انفجرت عدة ألغام أرضية بمجموعة من مرتزقة جيش النظام التركي من التنظيمات الإرهابية المسلحة في قرية الأهراس بمنطقة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

وفي التفاصيل، نقلت مصادر محلية من المنطقة بأن ألغاماً أرضية استهدفت صباح اليوم مجموعة من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية المسلحة في قرية الأهراس التابعة لمنطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي وسط أنباء عن مقتل وإصابة عدد منهم.

إقرأ أيضاً: رأس العين .. تفجير سيارة مفخخة تطيح بعدد من جنود أردوغان ومرتزقته

وكان قد قتل وأصيب في السادس عشر من الشهر الجاري عدد من مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية بانفجار سيارة مفخخة استهدف منزلاً كانت تستخدمه مقراً لها في قرية الأهراس

وتشهد القرى الواقعة في مناطق انتشار قوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيين بريف الحسكة انفجار سيارات ودراجات نارية مفخخة إضافة إلى حالة من الفوضى جراء الاقتتال والتناحر بين مجموعات المرتزقة في الوقت الذي يواصل فيه الإرهابيون عمليات الخطف وسرقة ونهب الممتلكات الخاصة والبنى التحتية والاعتداء على منازل المواطنين وطردهم بهدف إسكان عائلات الإرهابيين.

الجدير بالذكر كانت قد نقلت مصادر محلية من المنطقة في وقت سابق، أنه تم سماع دوي انفجار عنيف ضرب قرية أهراس الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، ضمن منطقة المناجير التابعة لريف رأس العين بشمال الحسكة، وتبين أنه ناجم عن آلية مفخخة استهدفت قوات الاحتلال التركي وأحد الفصائل الموالية لها، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، بينهم جنود أتراك.

فلقد شهدت مدينة رأس العين شمال الحسكة ممارسات وإنتهاكات كثيرة في حقهم ليس آخرها تهجيرهم لإيواء عائلات الفصائل الإرهابية بدلاً منهم، في محاولة لتطبيق سياسة رجب طيب أردوغان للتغيير الديموغرافي للمنطقة وتفريغها من سكانها الأصليين، إلى جانب سرقة المواطنين والإستيلاء على منازلهم بالقوة، وإعتقالهم وقتلهم وتهديدهم، إلى جانب قطع المياه عنهم لأيام متتالية، على مرأى ومسمع من المجتمع الغربي الذي لم يحرك ساكناً لإيقاف النظام التركي عن ممارساته والفصائل الموالية تلك.

مصدر الأخبار: عربي اليوم + وكالات.

إقرأ أيضاً: سوريا .. سيارة مفخخة تقتل عشرات الإرهابيين في رأس العين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل