إصابة لاعب سوري بفيروس كورونا في ألمانيا

أصيب اللاعب السوري السابق في نادي الكرامة ناصر السباعي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، حيث يعيش في ألمانيا الإتحادية.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

وظهر اللاعب السوري السباعي، في بث مباشر، عبر حسابه في على موقع التواصل الإجتماعي “فايس بوك”، وقال فيه إنه بصحة جيدة الآن، وتجاوز المرحلة الصعبة التي ما يشعر عادةً بها المرضى بفيروس كورونا المستجد، التي تكون عادةً في الأيام الأولى من المرض.

إقرأ أيضاً: مغترب سوري يقوم بمبادرة إنسانية في ألمانيا ما هي؟

ولعب السباعي والذي يبلغ من العمر “35” عاماً لعدة أندية خارج سوريا، منها نادي طرابلس في لبنان، كما لعب في عدة دوريات منها الدوري الأندونيسي الممتاز والدوري البحريني، والهندي، ليختار العيش في ألمانيا ويشاء القدر أن يختاره من بين المصابين بفيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن حارس المنتخب السوري السابق جوزيف شمعون توفي مؤخرا عن عمر ٦٤ عاماً، في السويد بعد إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، وهو من مدينة القامشلي السورية، كما وتوفي أربعة أطباء سوريين في إيطاليا بسبب إصابتهم بالفيروس، إضافة إلى إصابة ثلاثة من أبناء الجالية السورية أيضاً ممن يقيمون في روسيا الإتحادية.

يشار إلى أن الوفيات بفيروس كورونا المستجد، بلغ حوالي 70 ألف وفاة، وأما الإصابات فتجاوت الـ 250 ألف إصابة بعد المليون، فيما لم يتم إكتشاف لقاح، فيما وضعت عدة دول بروتوكولات علاجية وكانت قد أعلنت ألمانيا وأستراليا إكتشاف دواء كان علاج للملاريا وآخر قاتل للطفيليات “الجرب والصدفة”، فيما أعلن مخترع سوري عن إكتشافه دواءً من قشور الليمون الحامض قال إنه سيضعه تحت تصرف وزارة الصحة السورية لتجربته.

أما على الصعيد المحلي، فلقد تم الإعلان في سوريا عن حالة 11 محجوراً عليهم تبين أن منهم 10 نتائج سلبية فيما الحالة رقم 11 فقالوا إن الحالة حرجة، وكانت سوريا قد وضعت بروتوكول علاجي وسخرت جامعة دمشق جهودها للأبحاث من أجل إكتشاف بروتوكول علاجي يقي خطر الإصابة بفيروس كورونا وسط إجراءات وقائية متشددة كانت السباقة في الإعلان عنها.

مصدر الأخبار: وكالة عربي اليوم الإخبارية + وكالات.

إقرأ أيضاً: الأزمة السورية تتحول “أونلاين” بمتناول زعماء تركيا وألمانيا وبريطانيا وفرنسا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل