كوالكوم تتوسع في صناعاتها وتصل إلى صناعة أجهزة الصوت

قررت عملاق صناعة الإلكترونيات كوالكوم توسيع نشاطها في عالم التقنية، وطورت نوعا جديدا من الشرائح الإلكترونية التي ستستخدم في السماعات وأجهزة الصوت.

وتبعا للخبراء في شركة كولكوم فإن شرائح QCC514X وQCC304X التي طورتها شركتهم ستشكل نواة للسماعات اللاسلكية المتطورة التي ستطلق مستقبلا، فقد صممت لتمنح هذا النوع من الأجهزة العديد من الميزات كميزة عزل الضوضاء Hybrid Active Noise Cancellation .

وأبرز مافي الشرائح الجديدة أنها ستتعامل مع ميزة TrueWireless Mirroring التي ستجعل اتصال السماعات اللاسلكية مع الأجهزة الذكية أسرع بكثير، كما ستمنح المستخدم إمكانية الاختيار بين السماعة التي توضع في الأذن اليمنى أو الأذن اليسرى ليجري من خلالها المكالمة الهاتفية دون الحاجة لاستعمال السماعتين معا أو اختيار واحدة أساسية لهذا الغرض كما يجري مع سماعات البلوتوث الحالية.

كما ستمكن هذه الشرائح السماعات اللاسلكية من التعامل بشكل أفضل مع تقنية المساعد الصوتي، وستقلل من استهلاك طاقة البطارية فيها.

يذكر بأن كوالكوم هي شركة أمريكية متخصصة في مجال نظم الاتصالات تعتبر الآن الأولى عالميا في إنتاج وتصميم معالجات الهواتف الذكية كذلك يرجع لها الفضل في إنشاء تقنية سي دي ام اي.

و هي شركة أشباه الموصلات عالمية وأمريكية والتي تصمم وتسوق منتجات وخدمات الاتصالات اللاسلكية. مقرها في سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك الشركة 157 موقعا في جميع أنحاء العالم.

الشركة الأم هي كوالكوم إنكوربوريتد (كوالكوم)، التي تضم شعبة ترخيص كوالكوم للتكنولوجيا (QTL). شركة تابعة مملوكة بالكامل لكوالكوم، كوالكوم تكنولوجيز، وشركة (QTI)، والتي تتعامل بشكل أساسي مع كافة أنشطة الشركة R & D، فضلا عن شركات المنتجات والخدمات، بما في ذلك مجال أشباه الموصلات، كوالكوم CDMA تكنولوجي.

اقرأ أيضاً : هاتف هواوي القادم .. قدرات لا مثيل لها حتى الآن


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل