الحزب السوري القومي في لبنان.. واشنطن مستمرة بممارسة الإرهاب

ندد الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان بدعم الولايات المتحدة الأمريكية المستمر للإرهابيين في مخيم الركبان ومحاصرة المهجرين السوريين بداخله.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

وأكد الحزب السوري القومي في بيان اليوم أن قيام الولايات المتحدة الأمريكية بتزويد التنظيمات الإرهابية التابعة لها في مخيم الركبان بالمعدات والأسلحة يؤكد إصرارها على الإمساك بورقة الإرهاب والاستثمار فيه تطبيقاً لسياساتها العدوانية وانتهاكاتها المستمرة لسيادات الدول وتحضيراً لأعمال عدوانية وإرهابية جديدة.

إقرأ أيضاً: الولايات المتحدة تنقل الأسلحة إلى مخيم الركبان والسبب!

وشدد بيان الحزب السوري القومي على أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس الكذب والخداع من خلال مزاعمها وادعاءاتها حول تقديم مساعدات غذائية وطبية للمهجرين السوريين مشيراً إلى أن الإدارة الأمريكية وفيروس كورونا المستجد المنتشر حالياً في العالم يشكلان تهديداً مشتركاً للإنسانية جمعاء.

وندد بيان الحزب السوري القومي باستمرار الإدارة الأمريكية استغلال العناوين الإنسانية لتغطية ممارساتها الوحشية المفرطة في وقت تواصل فيه إعاقة جهود الدول لمواجهة وباء كورونا المستجد من خلال تشديد الحصار والعقوبات الأحادية على العديد من الدول بينها سوريا والجمهورية الإسلامية وفنزويلا وكوبا بما يخالف كل المواثيق والقواعد والقيم الإنسانية الدولية.

يأتي ذلك في وقت إنتشر وباء فيروس كورونا المستجد كل أنحاء العالم، وسط مخاوف من مرحلة الذروة فيه، ما يقوض مسألة السيطرة عليه، خاصة للدولة المفروض عليها عقوبات أحادية الجانب من قبل إدارة الولايات المتحدة، لا بل زادت من فرض العقوبات على كيانات وأفراد وكل من يتعامل معها، إن بيان الحزب السوري القومي هو لسنا حال كل مواطن سوري وإيراني وكوبي وفنزويلي يعاني من تمدد الشرق المطلق أي الولايات المتحدة الأمريكية التي تسعى بكل ما لديها من قوة تدمير الأوطان وتفتيت شعوب الأرض للسيطرة على مقدرات تلك الأمم من ثروات معدنية وطاقاوية وغير ذلك، فواجب الشعوب اليوم الإتحاد جميعاً للوقف في وجه الغطرسة الأمريكية ووقفها عند حدها، وإلا ستسعى مستمرة إلى تخريب كل أوطان العالم ولن يكون أحد في مأمن من شرها إذا ما تمت مواجهتها والصمود في وجهها.

مصدر الأخبار: وكالة عربي اليوم الإخبارية + وكالة سانا.

إقرأ أيضاً: هل تم تحدي أميركا.. ماذا يجري في مخيم الركبان ؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل