الإرهابيون يفرون من “النيرب” بعد وصول الجيش السوري إلى مشارف ” آفس “

أفاد مصدر ميداني بأن أعداداً كبيرة من المسلحين فرت من آفس والنيرب في ريف إدلب، مع اقتراب الجيش السوري منها، وبدء وصول وحداته إلى مشارف “آفس”.

وأنه من المتوقع أن يبدأ تقدم الجيش السوري باتجاه آفس والنيرب، بعد تكثيف طائرات الجيش السوري استهدافها مواقع المسلحين في المنطقتين تمهيداً للتقدم البري.

وأشار المصدر إلى أنّ آفس والنيرب تكشفان الطريق الدولي حيث يؤدي تحريرهما إلى تأمين سراقب بالكامل، كما أنّ تقدم الجيش باتجاه المنطقتين يجعله قريباً من مطار تفتناز العسكري، في حين أن آفس أحد خطوط الدفاع المهمة للمسلحين في تلك المنطقة.

واستهدف الجيش السوري بصاروخ مقر عمليات “أنجاد القوقاز” في شارع الثلاثين بإدلب بالقرب من قصر المحافظة، بالإضافة إلى استهدافه مواقع “النصرة” والجيش التركي في تفتناز شمال سراقب، حيث دُمرت بضربة صاروخية مربض مدفعية للقوات التركية داخل مطار تفتناز.
كما أوقع الجيش السوري قتلى وجرحى بقصف جوي استهدف مقراً لـ”هيئة تحرير الشام” في مدينة أريحا جنوب إدلب، وتجمعات للمسلحين في بلدة الفوعة شمال إدلب، والذين كانوا في طريقهم إلى جبهات التماس مع الجيش السوري.

المصدر: الميادين + وكالات


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل