هيفاء وهبي تهاجم الحرامي و النصاب و تضع الجمهور في حيرة (شاهد)

هيفاء وهبي تهاجم الحرامي و النصاب و تضع الجمهور في حيرة (شاهد)

هيفاء وهبي تهاجم الحرامي و النصاب و تضع الجمهور في حيرة (شاهد)

لفتت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار عدد كبير من المتابعين بسبب فيديو قصير نشرته عبر خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وبدا أنه تم تسجيله أثناء التنقل بالسيارة وأحدثت الفنانة ضجة بالتعليق عليه وجاء فيه: “يا إما حرامي يا إما نصاب، بس الاثنين سوا بصراحة”.

وأضافت: “مش كيوت أبداً” مع هاشتاغ “أين أشيائي؟” وتناقل المقطع بعد ذلك عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق وأحدث من خلالها ضجة كبيرة.

وتساءل الكثير من المتابعين عمن تقصده الفنانة بتعليقها هذا وعما إذا تعرضت لعملية نصب فعلاً. وحقق المقطع على أحد تلك الحسابات أكثر من 25 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

ويشار إلى أن هيفا لفتت الأنظار مؤخراً بعد تحضيرها مفاجأة مميزة لمديرة أعمالها وصديقتها ساندرا نهرا لمناسبة يوم ميلادها حيث احتفلت به في أجواء عائلية مليئة بالصداقة والحب.

وظهرت في فيديو وهي تدخل الى المكتب حاملة قالب حلوى مع شموع قبل أن تؤدي أغنية العيد وتحتضن الصديقة واصفة إياها بأنها “أطيب قلب وأحلى صديقة”.

و الجدير بالذكر ان هيفاء كانت قد انهت تصوير فلمها السابق اشباح اوروبا رفقة احمد الفيشاوي و مصطفى خاطر و منم اخراج محمد حماقي و تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل اسود فاتح رفقة النجم السوري معتصم النهار

اقرأ أيضاً..قرار جديد و حاسم بخصوص جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل