هل ينضم دريد لحام و امل عرفة الى باب الحارة ؟!

هل ينضم دريد لحام و امل عرفة الى باب الحارة ؟!

هل ينضم دريد لحام و امل عرفة الى باب الحارة ؟!

بدأت مفاوضات مباشرة بين الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة بجزئه الحادي عشر، مع الممثلين السوريين ​دريد لحام​ و​أمل عرفة​ ليكونا بطلا الجزء الجديد بشخصيتين جديدتين كلياً، لكن الأمور لم تحسم بعد.

و حسب التسريبات فان الشركة المنتجة للعمل قررت إطلاق تصوير العمل الشامي الشهير يوم الجمعة المقبل في 28 شباط/فبراير الجاري.

ويشارك في العمل نفس الممثلين الذين شاركوا في الجزء العاشر، منهم نظلي الرواس وقاسم ملحو ورائد مشرف وزهير عبد الكريم وأمية ملص ومحمد الشماط وأحمد خليفة ونجاح سفكوني.

و الجدير ياذكر ان الشركة المنتجة لمسلسل  ​باب الحارة​  بجزئه الحادي عشر قررت إعادة عدد من الأسماء المهمة التي كانت متواجدة في الأجزاء السابقة مثل الممثلين السوريين ​شكران مرتجى​ و​محمد خير الجراح​.

كما أن شخصية أبو جودت، التي قدمها الممثل السوري زهير رمضان عبر تسعة أجزاء في مسلسل “​باب الحارة​”، ستعود بشكل مؤكد بعدما غابت عن الجزء العاشر، وحل محلها شخصية “أبو مشعل”، التي قدمها الممثل السوري ​قاسم ملحو​، والذي يستمر في الجزء الجديد أيضاً.

و يشار الى لان العديد من الاسماء الفنية رفضت المشاركة في النسخة الجديدة بعد نسخة الملا بسبب ما اسمه المسؤولية الاخلاقية نجاه نسخة بسام الملا في الاجزاء التسعة السابقة

هل ينضم دريد لحام و امل عرفة الى باب الحارة ؟!

اقرأ أيضاً…ايمن رضا يهاجم باسم ياخور و الفنانين اللبنانين بقسوة !

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل