قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون بالقذائف على قريتي ربيعة ومجيبرة الشرابيين بريف الحسكة الشمالي

اعتدت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين بالقذائف على قريتي ربيعة ومجيبرة الشرابيين بريف الحسكة الشمالي بالتوازي مع إدخالها رتلا من السيارات تقل عشرات الإرهابيين عبر قرية السكرية الحدودية.

وذكرأن في الحسكة أن قوات الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية المتحالفة معها اعتدت بعدد من القذائف الصاروخية على قرية ربيعة التابعة لمنطقة المالكية بريف الحسكة الشمالي كما اعتدت بقذائف الهاون على قرية مجيبرة الشرابيين شمال شرق بلدة تل تمر بريف الحسكة الغربي وأسفرت الاعتداءات عن وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

ولفت  إلى أن قوات الاحتلال التركي أدخلت رتلا من 12 سيارة بيك اب ترافقها دبابتان وتحمل عددا من الارهابيين الذين يعملون بأمرة قوات الاحتلال التركي عبر قرية السكرية الحدودية واتجهت جنوبا نحو قرى باب الخير والداوودية وتل محمد وعنيق الهوى.

وتزامن دخول رتل السيارات بحسب المراسل مع اشتباكات بين مجموعات “قسد” من جهة ومرتزقة الاحتلال التركي من جهة أخرى بالأسلحة المتنوعة منذ فجر اليوم في عدد من القرى الواقعة جنوب بلدة أبو راسين.

ومنذ بداية عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي أدخلت قوات الاحتلال مئات الآليات والعتاد الحربي والهندسي لتقديم الدعم العسكري والاستخباري للإرهابيين الذين يعتدون على الأهالي ويطردونهم من منازلهم ويستولون عليها.

المصدر:وكالات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل