قوات الاحتلال الأمريكي تدخل قافلة محملة بمعدات لوجستية إلى قاعدتها اللاشرعية في خراب الجير بالحسكة

واصلت قوات الاحتلال الأمريكي خرقها القوانين الدولية حيث أدخلت اليوم قافلة جديدة محملة بمعدات لوجستية وناقلات مدرعات إلى قاعدتها اللاشرعية في منطقة خراب الجير بالحسكة قادمة من شمال العراق.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت 11 شاحنة محملة بمعدات لوجستية وناقلات مدرعات وبرادات إلى قاعدتها اللاشرعية في خراب الجير بمنطقة المالكية أقصى الشمال الشرقي من مدينة الحسكة قادمة من شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها في منطقة الجزيرة السورية لسرقة النفط والثروات الباطنية السورية.

وفي سياق آخر قامت قوات الاحتلال التركي بإخلاء بعض النقاط في القرى المحتلة من الأسلحة الثقيلة.

إن قوات الاحتلال قامت بنقل الأسلحة والمعدات الثقيلة (مدافع ودبابات) من قريتي المناجير والشبلية بريف تل تمر الشمالي باتجاه مدينة رأس العين.

حيث  خرج رتل يضم 13 مسطحة تحمل على متنها دبابات ومدرعات عائدة لقوات الاحتلال التركي من موقع تحتله في كازية أبو عدنان غرب مدينة رأس العين باتجاه قرية المشرافة جنوب مدينة رأس العين.

المصدر:وكالات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل