فيديو يحبس الأنفاس لـ متزلج بقي ساعتين بين الحياة و الموت (شاهد)

فيديو يحبس الأنفاس لـ متزلج بقي ساعتين بين الحياة و الموت (شاهد)

فيديو يحبس الأنفاس لـ متزلج بقي ساعتين بين الحياة و الموت (شاهد)

لا تخلو كثير من الرياضات والهوايات من المغامرة، لكن وصولها إلى هذا الحد من الخطورة قد يدفع الكثيرين إلى إعادة النظر في ممارستها.

فقد أظهر مقطع فيديو “يحبس الأنفاس”، متزلجا ظل معلقا بجرف صخري لمدة ساعتين، بمنتجع “ويسلر بلاك كومب” في كندا.

View this post on Instagram

Here's the better, original footage of the guy stuck on a cliff I filmed a couple of weeks ago. I was coming out of the Spanky's Ladder zone on Blackcomb with the groupe I'm coaching, when we saw a bit of commotion and, eventually, this poor guy perched halfway up a nasty cliff with no way up or down. I had with me the camp video camera, so I was able to get a few good close-ups of him hanging on for his life. As comical as it was that anyone would keep going and get themself into such a bad spot, we where also all very worried for him. Shortly after, 6-7 patrollers started showing up with lots of ropes, but we had to leave before we could see the actual rescue. I heard that after 1-2 hours they managed to get him out of there. He was seen later having a beer with his buddy at the GLC. He's alright! Live commentating by @adventures_of_megs #corecamps #rescue #cliff #rescue #cliffrescue #snowboard #blackcomb #spankysladder #brownpants #dontmove #wrongway #chill #funnynotfunny #boardtube #failarmy #jerryoftheday #failsvids

A post shared by Olivier Roy (@olivierartnsnow) on

وشارك مدرب التزلج في المنتجع الشهير أوليفر روي، الفيديو المثير في حسابه على “إنستغرام”، وقد بدا فيه متزلجا يتفادى السقوط من جرف شديد الانحدار، تجنبا لإصابة قد تكون قاتلة.

وفي تصريح لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال روي أن الرجل كان معلقا على الجرف، دون أن يكون أمامه أي خيارات للصعود للأعلى أو النزول للأسفل، باستثناء التشبث بالمكان.

وبحسب تقارير صحفية، فإن رجال الإنقاذ وصلوا للموقع عقب تلقيهم لنداء استغاثة، حيث أنقذوا الرجل العالق مستخدمين الحبال، دون تعرضه لإصابات خطيرة.

فيديو يحبس الأنفاس لـ متزلج بقي ساعتين بين الحياة و الموت (شاهد)

اقرأ أيضاً …إنشاء بوت ماسنجر وربطه بصفحتك على الفيس بوك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل