الجيش يشنّ عملية عسكرية ضد بقايا داعش في ريف دير الزور

الجيش يشنّ عملية عسكرية ضد بقايا داعش في ريف دير الزور : شنت قوات الجيش العربي السوري والقوات الصديقة عملية عسكرية لتخليص ريف دير الزور من خلايا تنظيم داعش الإرهابي.

  • المصدر : وكالات

وذكرت مصادر إعلامية معارضة أن قوات الجيش والقوات الصديقة بدأت صباح أمس عملية عسكرية تستهدف خلايا تنظيم داعش في منطقة جبل البشري بريف دير الزور الغربي.

وأشارت إلى أن قوات الجيش استهلت العملية بقصف صاروخي مكثف على جيوب التنظيم في المنطقة، التي لاذ إليها بعد دحره من معظم المناطق السورية.

ومنذ دحر الجيش العربي السوري للتنظيم من جنوب البلاد ووسطها قامت الفلول المتبقية من الدواعش بالتحصن في جيوب صغيرة في البادية الشرقية الممتدة بين ريفي حمص الشرقي ودير الزور الجنوبي الشرقي، حيث تقوم وحدات الجيش العاملة في المنطقة بملاحقة تلك الفلول والقضاء عليها.

من جهة ثانية، جرت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين ميليشيا «قسد» والتنظيمات الإرهابية الموالية لقوات الاحتلال التركي على محاور أم الكيف بريف تل تمر بالحسكة، حسب المصادر الإعلامية المعارضة التي ذكرت أنه لم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن نتيجة هذه الاشتباكات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل