عمرو دياب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في البومه الجديد ” سهران ” (فيديو)

عمرو دياب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في البومه الجديد " سهران " (فيديو)

عمرو دياب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في البومه الجديد ” سهران ” (فيديو)

أثار الفنان عمرو دياب ضجة كبيرة اليوم على مواقع التواصل بعد طرح ألبومه الجديد سهران بعد فترة من الترويج له، والذي شهد عدة مفاجآت أبرزها تقديمه دويتو مع ابنته جانا في أغنية جميلة في الألبوم.

وتصدر الفنان عمرو دياب للتريند وقائمة اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل وكذلك محرك البخث جوجل بعد ساعات من طرحه ألبومه الجديد سهران عبر احدى شركات الاتصالات، وتداول الجمهور أغانيه بعد تسريبها على مواقع التواصل.

وتفاعل الجمهور سريعاً مع تفاصيل ومفاجآت أغاني عمرو دياب في ألبومه الجديد، وأولها غنائه مع ابنته جانا لأول مرة، حيث استعان عمرو دياب بصوت ابنته في أغنية جميلة وغنت مقاطع باللغة الانجليزية في الأغنية وهي المفاجأة التي اعتبرها الجمهور الأبرز في الألبوم.

ومن مفاجآت الألبوم ضمه لـ 12 أغنية متنوعة، وذلك بعد التكهنات حول عدد الأغاني التي توقع الجمهور ان تكون قليلة بسبب طرحه أغاني في الصيف الماضي من ألبوم أنا غير

وطرح عمرو دياب أغاني: سهران، جميلة ، جامدة بس ، مبقاش يناسبك ، روح ، مكانك في قلبي ، هيعيش يفتكرني ، عم الطبيب ، يا روقانك ، حلوة البدايات ، انتي زي ما انتي ، بالضحكة دي.

وتفاعل الجمهور مع جرأة عمرو ديـاب أيضاً في كلمات بعض الأغاني ورومانسيتها، بالإضافة إلى سخريته من المهرجانات في أغنية مبقاش يناسبك والتي يغني بها كوبليه ده انا هعمل مهرجان..، وكذلك من مفاجآته تقديم أغنية روح من كلمات وألحان مدير أعماله أحمد زغلول الذي يقدمه لأول مرة كملحن في الألبوم.

عمرو ديـاب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في البومه الجديد ” سهران ” (فيديو)

اقرأ أيضاً …نسرين طافش تحير الجمهور بتعليق غريب على اطلالتها الساحرة (شاهد)


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل