شيرين في موقف مخجل بسبب تصريح غبي و نادين نجيم في مأزق (فيديو)

شيرين في موقف محرج بسبب تصريح غبي و نادين نجيم في مأزق (فيديو)

شيرين في موقف مخجل بسبب تصريح غبي و نادين نجيم في مأزق (فيديو)

بعد ظهورها في حفلها الأخير في الكويت بوزن زائد وإنتشار شائعة حملها من زوجها الفنان حسام حبيب من جديد، قررت النجمة شيرين عبد الوهاب الردّ على كل تلك الأسئلة في لقاء إعلامي على هامش حفلها في مهرجان الفجيرة للفنون.

وأكدت في مقابلة مع برنامج Mbctrending أن الأمر لا يتعدى كونه شائعة نظراً لحب الناس لهذا الثنائي ورغبتهم الدائمة في أن يكون لنا طفل”.

وقالت بعفويتها المعهودة “دعولي من قلبكوا أن ربنا يرزقنا بطفل من حسام، حسام بالذات عشان بحبه أوي ونفسي أكبر عائلتي بيه ومعه. الدعاء بيغير القدر أنا راضية بحكم ربنا في كل حاجة، وأكيد في حكمة من التأخير ده”.

أثار هذا التصريح العفوي من شيرين موجة من التعليقات الساخرة، لافتين الى أن التعبير خانها مرة جديدة ولا تدرك معنى ما تقوله عن “زوجها بالذات”، في حين تفاعل العديد من محبيها بسعادة مع صراحتها وعفويتها وتمنوا ان تحقق حلمها.

View this post on Instagram

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

و ردّت شيرين عبد الوهاب على ​تصريحات الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ حول ترشيحها لغناء شارة مسلسلها الرمضاني المقبل عشرين عشرين وقالت ان تصريح نادين ورّطها لأنها لم تحسم قرارها بعد خصوصا انها لم تسمع الأغنية حتى الآن ومن الممكن أن لا تعجبها واضافت:

«نادين نجيم حبيبتي وصحبتي وعلى رأسي من فوق وشرف لأيّ فنّان إنّه يغني تترك بس إنتي ورطتيني، وأنّها لم تسمع الأغنية إلى الآن ولم تعرف كيف سيكون شكلها

من ناحية أخرى كشفت شيرين في تصريحها لبرنامح Trending أنّها ستعود لمواقع التواصل بعد ابتعادها عنها قريباً

شيرين في موقف مخجل بسبب تصريح غبي و نادين نجيم في مأزق (فيديو)

اقرأ أ يضاً …هل ينضم دريد لحام و امل عرفة الى باب الحارة ؟!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل