روان بن حسين تكشف هوية زوجها السرية بعد ولادتها الأولى (صور)

روان بن حسين تكشف هوية زوجها السرية بعد ولادتها الأولى (صور)

روان بن حسين تكشف هوية زوجها السرية بعد ولادتها الأولى (صور)

شاركت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، متابعيها على موقع انستجرام، بصور واضحة لزوجها لأول مرة، بعدما كانت قد تعهدت من قبل بأنها لن تشارك أي صورة له، بسبب غيرتها عليه.

وبعد ساعات من ولادة طفلتها الأولى “لونا”، حرصت روان بن حسين على نشر عدة صور تجمعها مع أسرتها الصغيرة المكونة من طفلتها وزوجها الذي اتضح أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، والذي ظهر معها لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت روان بن حسين عن سعادتها البالغة بقدوم طفلتها التي اختارت لها اسم لونا، وعلقت على الصور قائلة: “ساعة في غرفة الولادة، أطول وأجمل ساعات حياتنا، للحين اتذكر أمي حبيبتي وزوجي جنبي، خايفين، متحمسين، سعيدين، مشاعر متلخبطة، يوم ولادة بنتي لونا أسعد يوم في حياتنا، كنا اثنين وصرنا ثلاثة.. ما شاء الله”.

View this post on Instagram

18 hours in labor were the longest, most emotional & most beautiful hours of our lives! I still remember my hubby and my mother by my side like it was yesterday. Excited, frightened, happy, overwhelmed so many mixed emotions!😭 Giving birth to our daughter was the happiest day of our lives! I can’t believe we are 3!❤️❤️❤️❤️❤️ ١٨ ساعه في غرفه الولاده، اطول واجمل ساعات حياتنا، ليلحين اتذكر امي حبيبتي وزوجي جنبي، خايفين، متحمسين، سعيدين، مشاعر متلخبطه، يوم ولاده بنتي لونا اسعد يوم في حياتنا😭، كنا اثنين وصرنا ثلاثه👨‍👩‍👧💖💖💖💖💖 ماشاءالله

A post shared by Rawan Bin Hussain روان بن حسين (@rawan) on

وفاجئت روان بن حسين الجميع بعدما كشفت عن صور زوجها، يوسف مقريف، رغم تأكديها على عدم مشاركة أي صورة له، حيث نشرت من قبل مقطع فيديو كشفت من خلاله عن سبب إخفائها أية معلومات عن زوجها، وهو الأمر الذي وصفته بأنه “الموضوع الشاغل للأمة العربية” حينها.

وقالت الفاشنيستا الكويتية في تعليقها بالفيديو: “الموضوع الشاغل للأمة العربية.. من هو زوج روان.. بنات نخليه سر بينا، أعطيكم إياها على بلاطة، حتى لو زوجي طلب في يوم من الأيام الظهور معي على انستجرام، لن أوافق على ذلك”، وأرجعت روان السبب في ذلك هو أنها غيورة جدًا عليه، موجهة رسالة للفتيات بأنها لن تجازف بإظهاره لملايين المتابعين لديها، إلا أنها تراجعت عن ذلك القرار بعدما أنجبت طفلتها الأولى، دون كشف سبب تراجعها عن ذلك، وهو الأمر الذي أثار حيرة بعض من متابعيها.

الجدير بالذكر أن زوج الفاشنيستا الكويتية، رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، كان قد سبق وأعلن خطبته من روان ثم دخلا في مشاجرة علنية على انستجرام، قبل أن يتصالحا ويعتذر كل منهما للآخر.

و يشار الى ان اخراعمال بن حسين تمثل في ظهورها في فيديو كليب اغنية ناصيف زيتون الجديدة التي حملت اسم فارقوني

روان بن حسين تكشف هوية زوجها السرية بعد ولادتها الأولى (صور)

اقرأ أيضاً …مريم حسين تعاود اثارة الجدل بتعليقات نارية بعد تبرئتها من تهم هتك العرض (صور)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل