رسائل غريبة تصل لمستخدمي هواتف سامسونغ!

تلقى الكثير من مستخدمي هواتف Galaxy الذكية من سامسونغ في 20 شباط/ فبراير الجاري رسالة خدمة على شكل إشعار يحتوي على الرقم “1” لم يستطيعوا تفسير سبب وصولها لأجهزتهم.

إعداد: وكالة عربي اليوم الإخبارية

إن ما أثار قلق المستخدمين لهواتف سامسونغ من هذه الرسالة الغريبة هو أنها وصلت على شكل إشعار مثل الذي يرسله تطبيق Find My Mobile الذي يستعمل للعثور على الهواتف الذكية عند فقدانها، واحتوت على الرقم 1 وأسفله رقم 1 آخر، وعند فتح تلك الرسالة تختفي فورا، ما جعل بعض المستخدمين يشكون بأن أحدا ما يتتبع هواتفهم أو يتجسس عليها.

وبعد أن أثار موضوع الإشعار الغريب ضجة على صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي سارعت شركة سامسونغ لطمأنة مستخدميها وقالت في قنواتها وصفحاتها الرسمية: “إن إشعار Find My Mobile 1 وصل عن طريق الخطأ لبعض مستخدمي هواتفها من نوع سامسونغ أثناء إجرائها لتجارب برمجية، وإنها تعتذر لمستخدميها عن الإزعاج”.

وتجدر الإشارة إلى أن الإشعار المذكور وصل بشكل أساسي لمستخدمي هواتف Galaxy من الفئة S وNOTE، وهواتف Galaxy Z Flip الحديثة القابلة للطي التي أطلقتها شركة سامسونغ مؤخرا.

اقرأ أيضاً : كيف تبني بوت ماسنجر ( Bot Messenger ) ناجح ومربح لعملك 2020

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل