الجيش السوري يوسع عملياته في ريف حلب الغربي ويحرر قريتي زيتان وبرنة

وسعت وحدات الجيش السوري نطاق سيطرتها بريف حلب الجنوبي بعد عمليات مكثفة أسفرت عن تحرير قريتي زيتان وبرنة من الإرهابيين.

وبحسب وكالة الأنباء السورية سانا فإن وحدات الجيش تابعت عملياتها بريف حلب الجنوبي وسيطرت بعد تمهيد ناري كثيف واشتباكات عنيفة مع إرهابيي “جبهة النصرة” على قريتي زيتان وبرنة على محور قرية خلصة التي كان الجيش حررها مؤخرا من الإرهاب.

كما تابعت وحدات الجيش عملياتها على تجمعات الإرهابيين ومحاور انتشارهم ولاحقت فلولهم باتجاه بلدة العيس بريف حلب الجنوبي إضافة إلى ضرب تحركاتهم ومحاور انتشارهم على مشارف الطريق الدولي حلب حماة بسلاحي المدفعية والصواريخ موقعة في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد”.

وكانت سانا قد ذكرت في وقت سابق إلى أن وحدات من الجيش تابعت اليوم عملياتها القتالية غرب حلب وجنوبها الغربي واستهدفت محاور تحرك وتمركز التنظيمات الإرهابية المنتشرة غرب حلب برمايات مدفعية وصليات صاروخية على تجمعاتها في الراشدين 4 وكفرناها وخان العسل ومحيط البحوث العلمية حيث تتحصن مجموعات من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التابعة لها والمتحالفة معها.

وبينت بأن ضربات الجيش أسفرت عن تدمير تحصينات لإرهابيي “النصرة” والقضاء على عدد منهم وإصابة آخرين.

وخاضت وحدات الجيش أمس اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته على محور قريتي خلصة والقلعجية غرب بلدة خان طومان المحررة واستهدفت تحركات الإرهابيين في عمق جبهة الاشتباك برمايات من سلاح المدفعية.

المصدر: سانا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل