الجيش السوري يكبد الإرهابيين خسائر فادحة في عملية نوعية شرق حلب

الجيش السوري ينفذ هجوماً كبيراً شرق حلب ويكبد المجموعات الإرهابية المدعومة من تركيا بخسائر فادحة..المصدر: سانا#كاميكازي_نوفوستي

Posted by Kamikaze Novosti on Saturday, February 22, 2020

نفذ الجيش السوري هجوماً مضاداً كبيراً ضد المجموعات الإرهابية التكفيرية المدعومة من تركيا في محافظة حلب الشمالية الغربية، مما كبدهم خسائر فادحة.

وأفادت وكالة أنباء سانا أن جماعة “تحرير الشام” الإرهابية شنوا هجوماً على مدينة النيرب جنوب شرق مدينة حلب.
حيث إن الجيش السوري راقب تحركات الإرهابين عن كثب لساعات قبل أن يقوم بعملية كبيرة ويقتل العشرات من المتطرفين في هذه العملية النوعية.

وأشارت المصادر إلى الخسائر التي تكبدتها المجموعات الإرهابية المدعومين من تركيا، حيث تم تدمير الدبابات وناقلات الجنود المدرعة وشاحنات النقل المحملة بالأسلحة بالإضافة إلى مركبات المسلحين والمعدات العسكرية بالقرب من مدينة النيرب شمال غرب سوريا جنوب مدينة حلب.

كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أنه تم إرسال ما يصل إلى 2700 مركبة عسكرية تركية إلى سوريا على مدار الـ 19 يوماً الماضية، حيث يحقق الجيش السوري تقدماً ملحوظاً في محافظة إدلب الشمالية وحلب.

وأفادت أيضاً مصادر غربية بريطانية انه يوم السبت دخلت قافلة تركية مؤلفة من 80 مركبة إلى إدلب وأنه تم نشر 7400 جندي تركي في المنطقة المجاورة لمدينة حلب.

وأضاف المصدر أن الجيش السوري قصف مواقع المسلحين الذين يدعمونهم الأتراك في قرى دير سنبل وجوزيف وصوفوهان وكنسافرا وبنين وسرجة إلى جانب مدن كفر عواد وإحسيم والبراء في محافظة إدلب.

ذكرت وكالة سانا أن الغارات أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير معداتهم العسكرية.

المصدر: وكالات + سانا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل