الجيش السوري يتقدم غربا ويقترب من معبر باب الهوى .. خريطة

الجيش السوري يتقدم غربا ويقترب من معبر “باب الهوى” : يواصل الجيش السوري تقدمه غرب الطريق الدولي حيث خاض اشتباكات عنيفة مع المسلحين في مناطق ريف المهندسين 2 والفوج 46 غرب الطريق الدولي وتمكن من السيطرة عليها لتصبح القوات على بعد 3 كم من الأتارب و20 كم من معبر باب الهوى على الحدود التركية.

ونقل موقع “الوطن أون لاين” أن وحدات الجيش السوري سيطرت على الفوج 46 غرب حلب لتقطع عقدة طرق حلب إدلب القديم وحلب باب الهوى باتجاه بلدة الأتارب.

وأشار الموقع إلى أن القوات أصبحت تبعد عن بلدة الأتارب حوالي 3 كم، فيما أشارت مصادر أخرى أن المسافة بين قوات الجيش السوري ومعبر باب الهوى أصبحت 20 كم.

وذكر موقع “مراسلون” أن الجيش السوري خاض اشتباكات مع “جبهة النصرة” في مناطق ريف المهندسين 2 والفوج 46 وسيطر عليها، وقدر الموقع المسافة التي تفصل قوات الجيش السوري عن الحدود التركية بنحو 20 كم.

خريطة ريف حلب .. الجيش السوري يسيطر على الفوج 46 و أورام الصغرى غرب الأوتوسترادالتفاصيل عبر الرابط التالي https://wp.me/pa9J8V-pbi

Posted by ‎موقع مراسلون‎ on Friday, February 14, 2020

ويسعى الجيش السوري إلى تحرير كامل محافظة إدلب من التنظيمات الإرهابية ومن ثم الاتجاه نحو تحرير ما تبقى من أراضي لا تخضع لسيطرة الدولة السورية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل