سلطان عمان يشكر الأسد والمعلم في مسقط

وصل ممثل الرئيس السوري بشار الأسد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، وليد المعلم، إلى العاصمة العمانية مسقط لتقديم التعازي بوفاة سلطان عمان، قابوس بن سعيد.

ويلتقي المعلم، يوم الثلاثاء، السلطان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد للتعزية بالسلطان الراحل.

وتوفي سلطان عمان، قابوس بن سعيد ، يوم الجمعة 10 يناير 2020، عن عمر ناهز 79 عاما، وحكم السلطنة منذ توليه السلطة عام 1970، خلفا لأبيه.

وأعلنت السلطات تنصيب هيثم بن طارق آل سعيد سلطانا للبلاد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام مجلس عمان.

أعرب سلطان عمان، هيثم بن طارق بن تيمور، عن شكره وتقديره للرئيس السوري بشار الأسد على تعازيه ومواساته في وفاة السلطان قابوس يوم الجمعة الماضي.

سلطان عمان يشكر الرئيس السوري على تعازيه في وفاة السلطان قابوس وليد المعلم في العاصمة العمانية مسقط لتقديم التعازي بوفاة السلطان قابوس (صورة)
وذكرت وكالة الأنباء العمانية، اليوم الثلاثاء، أن السلطان استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين السوري، وليد المعلم، في مسقط، لتقديم التعزية في وفاة السلطان قابوس.

وقالت الوكالة: “عبر جلالة السلطان المعظم عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية على تعازيه الخالصة ومواساته الصادقة، داعيا المولى القدير أن يجنبه والشعب السوري الشقيق كل سوء ومكروه”.

اقرأ أيضاً : مسؤول إسرائيلي يدعو لتوجيه ضربات “قاتلة” لإيران في سوريا ؟


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل